بعد 30 دقيقة .. الزمالك الأكثر خطورة وإنبي متماسك دفاعيا

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 08:32 م
بعد 30 دقيقة .. الزمالك الأكثر خطورة وإنبي متماسك دفاعيا
محمد ممدوح

30 دقيقة مرت من عمر مباراة الزمالك وانبي في الجولة الأولي من الدوري، ولا يزال التعادل السلبي يسيطر علي نتيجة المباراة.
 
نشط الزمالك بعد مرور 15 دقيقة وسيطر لاعبوه علي منطقة وسط الملعب مع شن العديد من الهجمات الخطيرة عن طريق اشرف بن شرقي وسيف الجزيري واحمد سيد زيزو، ولكن دفاع انبي وحارس مرماه كانوا بالمرصاد.

فيما لم تشهد الربع ساعة الاولي أي خطورة علي مرمي الفريقين بسبب حالة الخوف التي سيطرت علي الفريقين خوفا من استقبال اهداف في بادية المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون :

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما جاء تشكيل انبي كالتالي :

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: علي فوزي - محمد إسماعيل – خالد رضا - إبراهيم جلال

خط الوسط: إبراهيم القاضي – صلاح ريكو - أحمد العجوز - مهاب ياسر

خط الهجوم: جون إيبوكا – أحمد جمعة.

ويستضيف فريق إنبى نظيره الزمالك على ملعب بتروسبورت في أولى مواجهات الفريقين في مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد، في لقاء يشهد قوة وندية على مدار تاريخ مواجهاتهم، لاسيما وإن الفارس الأبيض يسعى لتحقيق الفوز في ضربة البداية والحفاظ على لقب الدورى الذى توج به الموسم الماضى، ويعمل الفريق البترولى على تحقيق نتيجة إيجابية تصبح دفعة للاعبين مع بداية المسابقة.

 

كارتيرون  المدير الفنى للزمالك وقف وجها لوجه أمام حلمي طولان، المدير الفني الحالي لنادي إنبي في 4 مباريات سابقة حقق خلالها انتصارين وخسر مباراة وتعادل مثلها.

 

وحذر حلمى طولان،لاعبيه من صحوة فريق الزمالك المنتشى بالتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطيه عقبة فريق توسكر الكينى بدورى أبطال أفريقيا، ورصدت إدارة نادى إنبى مكافآت خاصة للاعبى الفريق البترولى لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كما عقد مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، لتكون بمثابة دفعة معنوية لهم في المباريات القادمة، وتمكنهم من كسب الثقة وإثبات الذات، خاصة أن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية.

 

36 مباراة جمعت الزمالك وانبى في جميع المسابقات، فاز الزمالك في 20، وتعادل في 10، وفاز إنبى في 6، أحرز الزمالك 50 هدفًا، استقبلت شباكه 29 هدف.

 

33 مباراة جمعت الفريقين في الدورى، فاز الزمالك في 18، وتعادل في 10، وفاز إنبى في 5، أحرز الزمالك 35 هدف، واستقبلت شباكه 25، وأكبر فوز للزمالك 4 / 1.

 

3 مواجهات في كأس مصر، فاز الزمالك 2، وخسر لقاء وحيد، أحرز الزمالك 5 أهداف، وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق