أمينة خليل ... تعرضت للتنمر لحد السخافة وعن موعد زفافها" قدر الله وماشاء فعل.. نصيب" "صور"

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 11:30 م
أمينة خليل ... تعرضت للتنمر لحد السخافة وعن موعد زفافها" قدر الله وماشاء فعل.. نصيب" "صور"
أمينة خليل
ريهام عاطف

انفصال وتنمرواستقلالية جميعها كانت تصريحات للفنانة أمينة خليل، التي حلت ضيفة ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدى المذاع على قناة On، وذلك فى حلقة من مدينة الجونة، لتتصدرامينة خليل التريند علي محرك البحث جوجل فماذا قالت ؟
أمينة خليل
أمينة خليل
استقلال امينة خليل
أوضحت أمينة خليل خلال حديثها أنها تعيش مستقلة بمفردها لكن على بعد دقيقتين من منزل أهلها، وأن والدتها تتحدث معها 16 مرة فى اليوم وتعرف كل تفاصيل حياتها.
وأشارت أمينة إلى أنها لا تدعم فكرة الاستقلال فى مسلسل "ليه لأ" وإنما تدعم النقاش حول استقلال الفتاة إذا وصلت لسن أصبحت غير قادرة فيه على العيش فى منزل أهلها.
امينة خليل
امينة خليل
وأوضحت أمينة خليل أنها استمتعت بالعمل فى مسلسل خلى بالك من زيزى، وكانت تذاكر العمل على أكثر من مستوى سواء فهم مرض  ADHDأو تأثير ذلك المرض علي المخ واستيعاب الأمور.
الانفصال والزواج في حياتها 
خلال حديثها ببرنامج كلمة اخيرة كشفت الفنانة أمينة خليل ، عن انفصالها عن خطيبها وردا على سؤال لميس الحديدي عن موعد زفافها، قالت:" قدر الله وماشاء فعل.. نصيب". 
وعن مواصفات شريك الحياة أضافت أنه لابد أن يكون صديقها بالأساس وأن الفنان يحتاج لشريك حياة قوى يتحمل طبيعة حياة الفنانين المختلفة وأن أى رجل يرى نجاح زوجته فى عيون الناس لابد أن يكون فخور بذلك.
مؤكده أنها تحزن بعد انتهاء علاقات الارتباط الخاصة بها مثل أي أمر لا يتم في حياتها معلقه "دائما عندي يقين إن ربنا شايل حاجة أحسن".   
امينة خليل وخطيبها
امينة خليل وخطيبها
وتطرقت إلى أن بعض الرجال لا يتحملون فكرة شهرة زوجاتهم وشريكاتهم، وأن "الإيجو" الخاص بهم لا يمكنهم من التحمل
 وكانت الفنانة أمينة خليل قد حرصت على التواجد بالريد كاربت من فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021 بدورته الخامسة، وظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة فارتدت فستان طويل كب باللون الأسود اللامع، بتصميم مختلف من الأسفل ومنفوش، واختارت عليه حقيبة باللون الرمادي وحذاء بنفس اللون مما يتناسب مع إطلالتها .
التنمرلحد السخافة 
وعما تعرضت له أمينة خليل من تنمر منذ دخولها الفن قالت معلقه أنها تتعرض للتنمر طوال الوقت وأنه يجب أن يكون هناك من يعلم أطفال المدارس عدم التنمر وتقبل الاختلاف، مؤكدة أن السوشيال ميديا تنمرت عليها كثيرا ووصل الأمر لحد السخافة.
امينة
امينة
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق