أمينة خليل.. تريند على جوجل والسبب حفل زفافها في الجونة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:40 م
أمينة خليل.. تريند على جوجل والسبب حفل زفافها في الجونة
أمينة خليل
أمل عبد المنعم

الفنانة أمنية خليل، تصدرت محرك البحث العالمي الشهير "جوجل" والتريند، وذلك بعد أخبار احتفالها بزفافها، على المهندس المعماري عمر طه الجمعة المقبلة في أحدى الفنادق بمدينة الجونة، وتستعد النجمة أمينة خليل، في الفترة الحالية للاحتفال بزفافها.


تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل

وأمينة خليل تواصل حاليًا، وضع مجريات حفل الزفاف الذي سيضم أقارب وأصدقاءها المقربين للغاية، وكانت أمينة خليل قد احتفلت بخطوبتها إلى عمر طه، في يوليو الماضي بالساحل الشمالي في حفل عائلي.

أمينة خليل وتجربة كورونا

كانت تجربة الفنانة أمينة خليل، بعد الإصابة بفيروس كورونا حتى شفاءها، بالإضافة لأعمالها الفنية التي شاركت فيها مؤخرًا، والأعمال الجديدة التي تنتظرها، والتي كشفتها أمينة خليل في برنامج "lite show" قائلة: "مكنتش خايفة من كورونا.. بس أول كام يوم كانت قاسية شوية، وبعد كده بتبقى مملة، عشان بتبقى لوحدك فبتزهق".

أمينة خليل وتجربتها في توأم روحي

وأضافت أمينة خليل: "فيلم (توأم روحي) يُعد تجربة جميلة وممتعة.. وأول تجربة لي مع حسن الرداد ومش آخر تجربة بإذن الله، والفيلم رومانسي وأنا بحب الرومانسية ومختلف، وأنا بحب الإختلاف، ونزل في وقت صعب جدًاً.. وأنا بحب اشتغل مع أحمد السبكي ".

أمينة خليل: فخورة بمسلسل ليه لأ

وتابعت أمينة خليل: "كنت متحمسة لنزول (ليه لأ) في رمضان، ولكن كان عنصر مفاجأة بالنسبة لي عرضه خارج رمضان، وتحقيقه نجاح كبير جدًا، وفخورة به جدًا".

أمينة خليل ووقفة رجالة

وختمت أمينة خليل حديثها قائلة: " انتهيت من تصوير فيلم (حظر تجول) للمخرج أمير رمسيس، وأنتظر طرحه في شهر ديسمبر بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بصور حاليًا فيلم (وقفة رجالة) ".

يذكر أن، فيلم"وقفة رجالة" كان يحمل اسم "عواجيز الفرح" قبل أن يتم تغييره، وتدور أحداثه حول 4 أصدقاء يلتقون بعد سنوات طويلة لمساعدة أحدهم في الخروج من ورطة صعبة، وهو إنتاج سينرجي وأحمد الجنايني من تأليف هيثم دبّور، وإخراج أحمد الجندي.

 

جدير بالذكر أن أمينة خليل، كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا عند عرض فيلم "توأم روحي" بالسينمات، والتي شاركت بطولته مع حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ومن تأليف أماني التونسي ومن إخراج عثمان أبو لبن.

كما نجحت أخر أعمال أمينة خليل الدرامية مسلسل "ليه لأ" الذي تم عرضه علي إحدى المنصات الإليكترونية، وهو  من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وبطولة بجانب أمينة خليل، هالة صدقي، عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

و يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق