دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يصطدم بمباراة الفرصة الأخيرة.. والبافاري يسعى لحجز التأهل

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:23 ص
دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يصطدم بمباراة الفرصة الأخيرة.. والبافاري يسعى لحجز التأهل

تنطلق منافسات أولى جولات الحسم فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، مساء اليوم  الثلاثاء، حيث تقام 8 مباريات فى الجولة الرابعة للمسابقة القارية وتختتم الأربعاء بنفس العدد من المباريات، حيث تسعى العديد من الأندية لحسم التأهل مبكرا للدور ثمن النهائى.
 
وتشهد الجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا عدة مواجهات أبرزها المبارة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي، ويدخل تشيلسي في مواجهة قوية أمام مالمو، كما يلتقي برشلونة مع دينامو كييف في مباراة الفرصة الأخيرة..

بايرن ميونيخ وبنفيكا
يستعد فريق بايرن ميونيخ لحجز بطاقة التأهل للدور الثاني في دوري الأبطال اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءا ،من خلال مباراته المرتقبة أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي،.
 
وكان بايرن فاز على بنفيكا 4 / صفر في عقر داره قبل أسبوعين خلال الجولة الماضية من مباريات المجموعة الخامسة ، ويحتاج الفريق لأي فوز على ملعبه غدا من أجل التأهل رسميا لدور الستة عشر.
 
كما يتطلع مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى زيادة رصيده من الأهداف في البطولة الأوروبية عندما يخوض غدا مباراته رقم 100 في دوري الأبطال، ويبلغ رصيد ليفاندوفسكي من الأهداف في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال حتى الآن 78 هدفا ، ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب قادرا على بلوغ حاجز الـ 100 هدف بهذه البطولة خلال مسيرته الرياضية.
 
ويحتل ليفاندوفسكي المركز الثالث في قائمة أبرز الهدافين على مدار تاريخ دوري الأبطال ، ولا يتقدم عليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وأحرز ليفاندوفسكي خمسة أهداف في دوري الأبطال بالموسم الحالي حتى الآن ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة بفارق هدف واحد فقط خلف سيباستيتن هالر لاعب أياكس.

برشلونة يواجه دينامو كييف في مباراة الفرصة الأخيرة
ويتطلع برشلونة الإسباني أيضا إلى فوز بايرن في مباراة الغد على بنفيكا لأن هذا الفوز سيمنح الفريق الكتالوني المتأزم حاليا فرصة للتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة ذاتها بشرط فوزه على دينامو كييف الأوكراني في المباراة الأخرى بالمجموعة.
 
وسقط برشلونة في فخ التعادل 1 / 1 مع ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني أمس الأول السبت في أول مباراة يخوضها بقيادة مديره الفني الجديد سيرجي بارخوان ، الذي تولى المسؤولية خلفا للهولندي رونالد كومان.
ولكن الفريق الذي حقق الفوز على دينامو كييف 1 / صفر فقط في المرحلة الماضية يتطلع لتحقيق الفوز خارج ملعبه وتقديم عرض طيب في مباراة الغد أمام نفس الفريق.

يوفنتوس يستضيف فريق زينيت الروسي
يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي، نظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ،على ملعب أليانز ستاديوم، فى إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة، ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ورغم الأداء الباهت التي يقدمه يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي أبعده إلى وسط جدول المسابقة بعد الهزيمة 1 / 2 أمام فيرونا مطلع الأسبوع الحالي ، حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها حتى الآن في المجموعة الثامنة بدوري الأبطال.
 
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد زينيت سانت بطرسبرج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويطمح اليوفي في تقديم مستوى مميز في هذه البطولة بتحقيق الفوز من أجل التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل وحسم الأمور لصالحه.
 
ولم يعرف فريق السيدة العجوز الخسارة أمام زينيت في دوري الأبطال، حيث التقي الفريقان في 3 مباريات، تعادلا في مباراة، وانتصر مرتين.

تشيلسي ضيفا ثقيلا على مالو السويدي
يحل فريق تشيلسي الإنجليزي، ضيفا على نظيره مالمو السويدي، اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
ويحتل تشيلسي، حامل اللقب وصافة المجموعة الثامنة بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر وقد فاز بمباراتين وخسر في أخرى أمام "السيدة العجوز"، ولكن يحتاج للفوز على مضيفه مالو السويدي هذه الجولة، إذا كان يتطلع لانتزاع المركز الأول من يوفنتوس في الجولة الأخيرة.

مانشستر يونيد يحل ضيفا على اتالانتا
يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على أتالانتا الإيطالي، اليوم، الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتج يتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فإنه يتقدم بنقطتين فقط على فياريال الوصيف ( 4 نقاط) وأتالانتا الثالث (4 نقاط)، أما يونج بويز فـ في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
 
ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز صدارة مجموعته،  قبل آخر مواجهتين ضد ضد فياريال ويونج بويز على الترتيب.
 وشوه مانشستر يوناتد رحلته الأوروبية بهزيمة غير متوقعة أمام يونج بويز في الجولة الأولى، لكنه فاز على فياريال في الجولة الثانية، ثم على أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

اشبيلية يسعى لتحقيق أول انتصار له بدوري الأبطال
يسعى إشبيلية لتحقيق انتصاره الأول عندما يستضيف فريق ليل الفرنسي اليوم الثلاثاء، بعد تعادله في الجولات الـ3 الماضية، أما الفريق الفرنسي فقد تعادل مرتين وخسر مرة.
 
وفي المجموعة السابعة، يقف سالزبورغ المتصدر برصيد 7 نقاط على بُعد 3 نقاط من التأهل، في حال تمكن اليوم من تكرار فوزه ذهاباً 3-1، على مضيفه فولفسبورغ الألماني متذيل الترتيب مع نقطتين.
 
ويحلم فياريال الإسباني الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن أتالانتا، بالتأهل عندما يواجه يونغ بويز السويسري.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق