الجولة الخامسة بدورى القسم الثانى.. قطار المنيا يدهس الجميع

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 09:00 م
 الجولة الخامسة بدورى القسم الثانى.. قطار المنيا يدهس الجميع

حفلت مباريات الجولة الخامسة بدورى القسم الثانى في مجموعاته الثلاث بالعديد من الظواهر  بعدما شهدت العديد من الظواهر في ظل المنافسة الحامية في المجموعات الثلاث سواء في القمة أو القاع .

وقد استمر أهل القمة في مواصلة الإنتصارات والحفاظ على الصدارة أملا في تحقيق الهدف المنشود بالصعود لدورى الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل ، ففى المجموعة الأولى هناك منافسة قوية بين الثلاثى المنيا وأسوان والألومنيوم ، بينما تشهد المجموعة الثانية منافسة قوية بين اكثر من نادى على رأسها زد اف سى والداخلية وبتروجت ، بينما هناك منافسة بين حرس الحدود وبلدية المحلة فى المجموعة الثالثة 

المجموعة الأولى

حافظ المنيا على حظوظه في العودة للأضواء من جديد بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي خارج ملعبه على حساب بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 12 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام طامية ، في الوقت الذى واصل أسوان ملاحقته لأبناء شديد قناوى بعدما استطاعوا الفوز على قنا بهدف مقابل للاشئ رافعين رصيدهم إلى 12 نقطة أيضا ولكن من 5 جولات .

ومن أهم ظواهر الجولة رحيل ياسر رضوان عن القيادة الفنية للألومنيوم بعد التعادل امام المدينة المنورة بهدف لمثله ، ومازال البحث جاريا عن مدير فنى أخر

وقد شهدت مباريات الجولة بالمجموعة الأولى غزارة تهديفية حيث أحرز 21 هدفا ، ويعد خط هجوم المنيا الأقوى برصيد 10 أهداف ، كما يعد خط دفاعه الأقوى حيث لم يحرز سوى هدفين فقط .

ويتصدر محمد ناجى مهاجم أسوان ومحمد مناع مهاجم كيما أسوان صدارة ترتيب هدافى المجموعة برصيد 5 أهداف ، ويأتي ورائهم وائل على مهاجم الألومنيوم

احتسب 16 ضربة جزاء منذ انطلاق المسابقة ، احرز منهم 10 ، وضاع 6.

المجموعة الثانية

نجح فريق بلبيس ممثل محافظة الشرقية في إيقاف انتصارات زد أف سى بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة ومازال في الصدارة ، بينما استطاع الداخلية بقيادة السيد عيد استغلال الموقف وحقق فوز غالى على النصر بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 13 نقطة أيضا في وصافة المجموعة .

كما استعاد الترسانة بقيادة طارق السيد ذاكرة الإنتصارات بعد الفوز على السكة الحديد بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 7 نقاط ، ويرحل بعدها امير عزمى مجاهد المدير الفني للسكة عن الفريق ويتم التعاقد مع جمعة مشهور المدير الفني الأسبق لتولى القيادة الفنية لأعرق الفرق المصرية .

وقد رحل حسام غنيم المدير الفني للنصر عن القيادة الفنية للفريق بعد الخسارة أمام الداخلية ليتم التعاقد مع ياسر رضوان كمدير فنى للفريق .

ويحتل عمرو قلاوة نجم وسط بورتو السويس ، وأحمد الصعيدى مهاجم زد أف سى صدارة ترتيب هدافى المجموعة برصيد 3 أهداف ، بعدما احرز 14 هدفا في تلك الجولة ، واحتسب 7 ضربات جزاء في هذه المجموعة ، احرز منها 5 ضربات ، وأضاع ضربتين جزاء .

المجموعة الثالثة

واصل فريقا حرس الحدود وبلدية المحلة المنافسة الشرسة على الصعود من المجموعة الثالثة بعدما حققوا الفوز في الجولة الماضية ، حيث نجح الحدود في تحقيق الفوز على الحمام بهدفين نظيفين ، بينما استطاع أبناء البلدية تحويل خسارتهم بهدف مقابل للاشئ أمام المصرى بالسلوم للفوز بهدفين مقابل هدف ، ليستمر الصراع بين الفريقين في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط .

أحرز 14 هدفا في المجموعة الثالثة ، وهناك 6 لاعبين يحتلون صدارة ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف وهم حسام باولو مهاجم بايونيرز وسعيد مراد مهاجم صيد المحلة وصلاح خطاب مهاجم كفر الشيخ وأحمد هريسة مهاجم بلدية المحلة وحسام بركات مهاجم الزرقا ومحمد الدسوقى لاعب صيد المحلة .

احتسب 17 ضربة جزاء في المجموعة الثالثة حتى الآن ، احرز منها 13 ، وأضاع اللاعبين 4 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق