دموع بيلا حديد تكشف لحظاتها الصعبة (صور)

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:06 م
دموع بيلا حديد تكشف لحظاتها الصعبة (صور)
بيلا حديد
ريهام عاطف

شاركت بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جمهورها ومتابعيها لحظاتها الصعبة التي تعيشها خلال الفترة الحالية ، من أجل توثيقها لتقوم بيلا حديد التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، بنشر صوره لها وهى تضع الكانيولا الطبية فى يديها لتبرز ما تمر به من لحظات الم وحزن .
بيلا حديد
بيلا حديد
وقد تابعت بيلا حديد بتوجيه رسالة لابنه النجم العالمي ويل سميث" ويلو سميث" قالت فيها "أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا الشعور بالتفكير بأنك جيد بما فيه الكفاية أو أنك غير آمن بشأن فنك، أمر طبيعي، كل البشر مختلفون، كل إنسان لديه شيء خاص وفريد ليقدمه".
واستطردت "وينسى الناس أن كل شخص يشعر  بأنه ضائع، مرتبك ، غير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية".
حزن بيلا حديد
حزن بيلا حديد
وتابعت "في بعض الأحيان، كل ما عليك سماعه هو أنك لست وحدك، لذا مني لك، لست وحدك، أحبك، وأراك وأسمعك، المساعدة الذاتية والأمراض العقلية واختلال التوازن الكيميائي ليس خطًا مستقيمًا ويكاد يكون مثل دوامة متدفقة من العقبات تأتي صعودًا وهبوطًا ومن جانب إلى الآخر".
أكملت: "لكنني أريدك أن تعرفي، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، أرجوكم تذكروا هذا. كلنا لدينا عيوب ويجب أن نتقبلها بكل حب وصدق".
دموع بيلا حديد
دموع بيلا حديد
من هي بيلا حديد؟ 
تعد إيزابيلا خيرحديد الشهيرة ببيلا حديد (25 عامًا) من أشهر عارضة الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أصول فلسطينية وابنة رجل الأعمال ومطور العقارات محمد حديد، ووالدتها عارضة أزياء شهيرة وقد ظهرت وهى تبكي من الوحدة وذلك علي الرغم مما هو معروف عنها من الشجاعة والقدرة على المواجهة الأمر الذى أدخلها في العديد من المشاكل.
وكانت بيلا حديد تعرضت لهجوم من إسرائيل بعد نشرها لعدد من الصورترتدي خلالهما الشال الفلسطينى وتسير فى تظاهرة تدعم الفلسطينيين ضد الاحتلال كما نشرت  صورًا كرتونية تبرز معاناة الفلسطينيين على مدار 73 عامًا من الدولة الغاصبة 
بيلا
بيلا
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة