نشاط كويتي بارز على هامش اجتماعات وزراء داخلية دول التعاون

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:40 ص
نشاط كويتي بارز على هامش اجتماعات وزراء داخلية دول التعاون
وزير الداخلية الكويتي والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج
محمد الشرقاوي

بحث وزير الداخلية الكويتي، الشيخ ثامر علي الصباح، اليوم الأحد، مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج، الدكتور نايف الحجرف، بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التنسيق الخليجي الأمني.
 
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، في بيان صحفي، إن ذلك جاء خلال لقاء الشيخ ثامر علي الصباح مع الحجرف في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك على هامش الاجتماع الـ38 لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الذي تستضيفه البحرين.
 
وأمس السبت، بحث الشيخ ثامر علي الصباح، مع وزير الداخلية العماني حمود بن فيصل البوسعيدي، في البحرين التي تستضيف الأحد أعمال اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.
 
كما بحث الجانبان - وفقا لوكالة الأنباء العمانية السبت عددا من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
 

وتم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات والمسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مسيرة التعاون الخليجي ويخدم دول ومواطني مجلس التعاون وفقًا لتوجيهات قادة دول المجلس.

والثلاثاء، التقى وزير الداخلية العُماني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، لسُبل تعزيز مسارات التعاون الخليجي والتنسيق الأمني المشترك.

وبحث اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الداخلية في العاصمة العُمانية مسقط، العلاقات والمسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مسيرة التعاون الخليجي ويخدم دول ومواطني مجلس التعاون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة