نهاد أبو القمصان عن رحيل زوجها حافظ أبو سعده: ما زالت الصدمة مروعة لنا جميعا

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:49 م
نهاد أبو القمصان عن رحيل زوجها حافظ أبو سعده: ما زالت الصدمة مروعة لنا جميعا
حافظ ابو سعدة
ريهام عاطف

رغم مرور ما يقرب من عام علي وفاة الحقوقي حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الانسان الا ان الحزن وألم الفراق مازال يسيطر علي زوجته المحامية نهاد أبو القمصان، التي كشفت الكثير من التفاصيل عن علاقتها بالراحل حافظ ابو سعده وكيف تعاملت مع وفاته رغم صدمتها وذلك خلال استضافتها ببرنامج "معكم" للاعلامية مني الشاذلي على فضائية CBC.
نهاد ابو القمصان في معكم
نهاد ابو القمصان في معكم
ماذا قالت نهاد ابو القمصان ؟
خلال حديثها ببرنامج معكم صرحت المحامية نهاد أبو القمصان إن زوجها الراحل حافظ أبو سعده كان لديه قواعد صارمة فى "الخصوصية"، قائلة "لذلك لم نكن نتحدث نهائيا عن قصة حبنا أمام الجميع، مؤكدة على أن رحيله كان صدمة مروعة لنا جميعا"  خاصه ان يوم الوفاة كنت فى طريقي انا  والأبناء للمستشفى لأخذه للبيت بعدما تلقت أخبار بان صحته أصبحت جيدة.
كان الحقوقى، حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، قد توفي عن عمر ناهز الـ 55 عاما،بعد أصابته بكورونا وقد كتبت وقتها زوجته نهاد أبو القمصان  عبر حسابها على فيس بوك "حب عمرى وأبو أولادى وأعظم راجل شفته وعشت معاه وطول عمرى مسنودة عليه، الدكتور حافظ أبو سعدة المحامي والمناضل الحقوقى.. لبى نداء ربه.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعو له.. وادعولنا".
نهاد ابو القمصان عن زوجها
نهاد ابو القمصان عن زوجها
الشعور بالوحده
خلال حديثها عكست نهاد أبو القمصان حالة الوحدة التي تشعر بها قائلة كنا نتحدث طوال الوقت مع بعض، وعندما رحل لم أجد من أحكى له "عاوزة أرغى معاه"، مشيرة إلى أنها بعد وفاة زوجها لم يكن لديهم وقت للحزن أو الانهيار، وصممت على أن يكون له غسل يليق باسم حافظ أبوسعدة بالرغم من كورونا". 
 مشيرة أنها تعاملت مع خبروفاة زوجها حافظ ابو سعده بطريقة لا تعلم كيف قامت بها، قائلة "مكانش اختيار هو لوحدى كدة، تحس أن فى مكنة شغالة مبرمجة لتحديد موعد الغسل وأين سيتم، والطرق الذين سيسلكونها خلال الجنازة"، مشيرة إلى أن من تعاملت مع هذه الحالة هي نهاد أبو القمصان المحامية وليست الزوجة .
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة