أهداف السبت.. الفراري محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليج بهدفه فى أرسنال.. والمان يوناتيد يواصل سقوطه .. وتشافي يحقق الفوز الأول له مع برشلونة

الأحد، 21 نوفمبر 2021 09:29 ص
أهداف السبت.. الفراري محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليج بهدفه فى أرسنال.. والمان يوناتيد يواصل سقوطه .. وتشافي يحقق الفوز الأول له مع برشلونة

عددا من المباريات الهامة شهدتها الملاعب العالمية ، أمس السبت ، في مختلف الدوريات الأوربية التي بدأت بغد فترة التوقف الدولية، حيث تميزت ليلة أمس بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

 
إعلان
 
 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليفربول 4 - 0 أرسنال 

نجح ناديليفربول، المحترف في صفوفه الفراري المصرى محمد صلاح في تحقيق فوزا كبيرا علي ضيفه أرسنال، الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0 فى المواجهة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح السنغالى ساديو مانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف فريق ليفربول في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، أغقبه نجاح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 73 من زمن المباراة ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، كما يتساوى فى صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما فى صدارة اللاعبين في البريميرليج.

وسجل الياباني مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد ارسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

واتفورد 4 - 1 مانشستر يونايتد 

واصل نادي مانشستر يونايتد خسائره بخسارة جديدة أمام نظيره واتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب فيكارج رود فى الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول عبر جوشوا كينج في الدقيقة 28، ثم أضاف اسماعيلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، قلص البديل الهولندي دوني فان دي بيك الفارق لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، ومع نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 92 أحرز جواو بيدرو لاعب واتفورد هدف فريقه الثالث ، أعقبه تسجيل إيمانويل دينيس للهدف الرابع في الدقيقة 96.

ليستر سيتي 0 - 3 تشيلسي 

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

برشلونة 1 - 0 إسبانيول 

نجح  لـ تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة في تحقيق أول فوز له بالتغلب بهدف دون رد أمام فريق إسبانيول  خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني، حيث جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 48 من عمر المباراة عبر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ركلة جزاء.

 

أتلتيكو مدريد 1 - 0 أوساسونا 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

لاتسيو 0 - 2 يوفنتوس 

فيورنتينا 4 - 3 ميلان 

وفي الدوري الإيطالي تلقى ميلان هزيمته الأولى في الموسم الحالى أمام مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 4 - 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكي" فى مدينة فلورنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالى 2021 - 2022.

أنهى فيورنتينا الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، جاء الهدف الأول من خطأ فادح لحارس ميلان تاتا روسانو، بعدما سقطت الكرة من يده لحظة خروجه من مرماه، ليتابعها ألفريد دونكان فى الشباك الخالية فى الدقيقة 15. 

وأضاف ريكاردو سابونارا هدف الفيولا الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.

وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش ثالث أهداف فريق فيورنتينا فى الدقيقة 60 من زمن المباراةـ ثم سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ثنائية لميلان خلال 5 دقائق، فى الدقيقتين 62 و67، وأختتم دوسان فلاهوفيتش رباعية فريقه فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 

وأحرز لورينزو فينوتى مدافع فيورنتينا ثالث أهداف الروسونيرى فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة بالخطأ فى مرماه. 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

باريس سان جيرمان 3 - 1 نانت 

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

بوروسيا دورتموند 2 - 1 شتوتجارت 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق