يسرا تتصدر الترند بسبب علي ربيع وتعليقاته الكوميدية في افتتاح مهرجان القاهرة (فيديو)

السبت، 27 نوفمبر 2021 03:45 م
يسرا تتصدر الترند بسبب علي ربيع وتعليقاته الكوميدية في افتتاح مهرجان القاهرة (فيديو)
يسرا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة يسرا مؤشرات البحث بعد ظهور الفنان علي ربيع على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة وفاجأ الجمهور وخالد الصاوي بنزوله من على المسرح وذهابه إلى يسرا لالتقاط الصور معها ومع ليلى علوي وإلهام شاهين، ليفجر الضحكات بالحفل.

وحفل الافتتاح شهد عرض الفيلم الإسباني "المسابقة الرسمية"، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.

 يسرا ومهرجان القاهرة

وتقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF.

بداية يسرا    

الفنانة يسرا ممثلةٌ ومغنيةٌ مصريةٌ، معروفةٌ بأدائها للأدوار الجريئة، بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة” بعد أن اكتشف موهبتها مدير التصوير عبدالحليم نصر، ليتبعه الكثير من الأفلام التي شاركت فيها بأدوار البطولة مع كبار النجوم أمثال الكبير عادل إمام، في رصيدها الفني أكثر من 70 فيلمًا منها "امرأةٌ واحدةٌ لا تكفي" و"سيدة القاهرة" و"الراعي والنساء" و"طيور الظلام".

بصمة يسرا في الدراما

الفنانة يسرا لها بصمتها الخاصة في الدراما التلفزيونية والتي تجلت من خلال مشاركتها في مسلسلاتٍ كثيرة منها "جحا وبنات الشهبندر" و"أحلام عادية" و"بالشمع الأحمر"، ولم تقتصر موهبتها عند ذلك حيث سجلت حضورًا متميزًا على خشبة المسرح عندما شاركت في عددٍ من المسرحياتٍ مثل "كعب عالي" و"بداية ونهاية"، يسرا كان لها حضورها على الصعيد الغنائي فأصدرت ألبومين غنائيين من ضمنه أغنية “جنون الحب”، وحصلت خلال مسيرتها الفنية على أكثر من 50 جائزة عربية وعالمية منها تكريمها في مهرجان كان الفرنسي عام 1995.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق