بعد توصية الرئيس السيسي.. الأهلي يفتح بابه لبطل ذوي الهمم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 06:28 م
بعد توصية الرئيس السيسي.. الأهلي يفتح بابه لبطل ذوي الهمم

استقبال مميز حظي به بطل ذوي الهمم أحمد طارق، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، والذي حقق حلمه بالتواجد في القلعة الحمراء، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب مبادرة "قادرون باختلاف"، والتي كشف خلالها أحمد طارق عن أمنيته باللعب في النادي الأهلي، حيث استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي فى الواحدة من ظهر اليوم الإثنين، الشاب أحمد طارق من ذوى الهمم، الذى طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية أمس "قادرون باختلاف" تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة فى النادى الأهلي، بوصفه بطل جمهورية فى اللعبة.

أعرب السباح أحمد طارق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلبية لرغبة اللاعب خلال مشاركته في مباردة "قادرون باختلاف"، وقال أحمد طارق على هامش تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم لتأكيد انضمامه إلى النادي الأحمر: الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الرياضة وذوي الهمم وحابب اشكره علي دوره معانا،  وكفاية اني دخلت قلعة الامجاد والبطولات بيتي النادي الاهلي.

ودخل أحمد طارق في مداعبة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي حيث قال طارق: أنا بحب المأكولات البحرية وليرد الخطيب .. هتعزمني؟، وتابع أحمد طارق عنيا .. ويرد الخطيب :حتى جمبراية واحدة يا أحمد.

أهدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عضوية رياضية للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، وحرص الخطيب على إهداء العضوية الرياضية للشاب أحمد طارق خلال استقباله اليوم بفرع الجزيرة على هامش حفل التكريم الذي يُقيمه رئيس الأهلي حاليًا للشاب أحمد طارق.

هدية خاصة لبطل السباحة

كما أهدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قميص النادي الأهلي عليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، وعبر أحمد طارق عن سعادته باستقبال النادي الأهلي والخطيب له بعد الحصول على عضوية الأهلي وقميص النادي المدوّن عليه صورة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أعربت والدة أحمد طارق بطل السباحة، عن سعادتها الغامرة بعد انضمام ابنها إلى النادي الأهلي عقب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت والدة أحمد: أحمد شارك في 2019 بالاتحاد الذهني للإعاقات برئاسة أمل مبدى واختاروه في فقرة كوميدية مع بيومي فؤاد، وهذا العام قدمت له في الاختبارات وتم ضمه في فقرة حوار مع الرئيس.

وأضافت: كان هناك تدريب معهم لطرح الأسئلة على الرئيس من قبل الاتحاد، وكنا في منتهى السعادة بعد استجابة الرئيس له وتلبية طلبه، لأنها كانت أمنية حياته، وأحمد بكى في نفس الوقت بعد كلام الرئيس لأنها كانت أمنيته، وربنا يبارك للرئيس في كل وقت لأنه داعم لأصحاب الهمم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا