مع الجاكيت أو البلوفر.. إزاي تلبسي البنطلون الجينز؟

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:41 م
مع الجاكيت أو البلوفر.. إزاي تلبسي البنطلون الجينز؟
بنطلون جينز

البنطلون الجينز، من القطع الأساسية الموجودة في كل دولاب، لأناقته وتوافقه مع قطع كل الملابس، وللحصول على إطلالة أنيقة مميزة، ولكن ما هي طرق ارتداء أنواع البنطلونات الجينز، مع قطع الملابس الأخرى، مثل الجاكيت والبلوفر، وما هي البنطلونات المناسبة للأجسام المختلفة للمرأة.. وكيف ترتدى البنطلون الجينز ؟


البنطلون الجينز السكيني:
من الملابس التي لا غنى عنها، ولها أنواع مختلفة، مثل البنطلون السكيني ذى الوسط المرتفع " الهاي ويست "، والبنطلون السكيني ذى الوسط المتوسط أو العادي، ويوجد منه بنطلون جينز لونه فاتح أو داكن، ويمكن ارتداؤه مع قطع ملابس مثل الجواكيت بألوان المختلفة.

 

بنطلون جينز سكيني أسود:
 من القطع المتصدرة موضة شتاء 2022، ويعتبر من البنطلونات التي تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، لكن لا يفضل ارتداء اللون الأبيض منه وقت هطول الأمطار، وينصح بالالتزام بارتداء الأسود للحصول على إطلالة أنيقة طوال الوقت.
بنطلون جينز بوي فريند:

يتميز " البوي فريند" بأنه واسع ومريح ويناسب صاحبات الجسم المثلث المقلوب، أو الجسم المستطيل، أو الساعة الرملية، ويمكن ارتداء البنطلون الجينز بوي فريند الأسود منه أو الرمادى، لأنها تتناسق مع الألوان والقطع المختلفة من الملابس مثل البلوفرات وسويت شيرت ويناسب جداً المحجبات.

 

الجيب بنطلون :
من القطع المميزة التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة، ويفضل اختياره على ألوان مختلفة، حتى يناسب ألوان متعددة أخرى مثل البلوزة السادة والقميص الكاروه مع جاكيت قصير.

 

البنطلون الاسود
البنطلون الاسود
 
 
البوي فريند
البوي فريند
 
 
الجيب بنطالون
الجيب بنطالون
 
 
بنطلون جينز
بنطلون جينز

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا