احمد العوضى وياسمين عبد العزيز في "معكم ".. كواليس أول ظهور اعلامي لهما معاً اليوم .. "صور"

الخميس، 09 ديسمبر 2021 07:17 م
احمد العوضى وياسمين عبد العزيز في "معكم ".. كواليس أول ظهور اعلامي لهما معاً اليوم .. "صور"
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
ريهام عاطف

في التاسعة مساء يبث برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، الجزء الثانى من الحوار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي ،وذلك في أول ظهور إعلامي لهما سويا، ليروى أحمد العوضي تفاصيل الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبدالعزيز وأسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية ومدي قلقه وخوفه عليها والوحدة التي شعر بها وغيرها من المواقف. 
كما يقوم الزوجين احمد العوضي وياسمين عبد العزيز بمشاركة بعضهما مجموعة من الألعاب التلفزيونية التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.
 
أحمد العوضي "الاكثر مشاهده"
كان الفنان أحمد العوضي عقب عرض الجزء الاول من البرنامج والذي سردت فيه ياسمين عبد العزيز تفاصيل معاناتها مع مرض اكياس الشوكولاته قد قام بنشر صوره لزوجته ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لزوجته ياسمين ومكتوب عليها الحلقة " الأكثر مشاهدة" الآن الجمهور يرحب بأول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد رحلة العلاج.
 
كانت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء قد روت تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقترابها من الموت من شدة الألم، كما كشفت عن تطور حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.
 
كما تحدثت عن دعم زوجها الفنان أحمد العوضى لها وكيف أن مساندته لها ساعدها على الشفاء سريعاً، ولان فترة المرض من أهم الفترات التى تختبر فيها قوة العلاقات ومتانتها خاصه الزوجية وهو ما نجح نجح فيه احمد العوضي فكان بجوار زوجته خلال فترة مرضها الأخيرة، منذ بدايتها حتى تماثلها للشفاء وهو ما اكدته ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة ببرنامج "معكم".
 
ولم يكن ذلك هو الموقف الأول للفنان أحمد العوضي مع ياسمين  فقد تحدث من قبل الثنائى كثيراً عن قصة حبهما والمواقف التى مروا بها والتى كانت شاهدة قوة علاقتهما والتي منها مشاركة احمد العوضي زوجته كل مناسباتها فى الكثير من الأحداث المهمة بحياتها قبل إعلان ارتباطهما رسمياً، حيث احتفل معها بعيد ميلادها، والتقط معها صورة تذكارية فى هذه المناسبة والتى انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى وأثارت التساؤلات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.
 
كما يحرص الفنان احمد العوضي علي دعم زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال صفحته الخاصة على السوشيال ميديا، حيث كان دائماً ما يشيد بأدوارها فى أعمالها الدرامية، وكان دائماً يلقبها عند إشادته لها بلقب "وحش الكون" الذى كان يناديه بها فى مسلسلها الأخير، والذى كان يحمل اسم "اللى مالوش كبير" 
كما يحرص دائما احمد العوضى على التعبيرعن حبه لزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، فهو دائما ما يمسك يدها عندما يجلس بجوارها عند ظهوره معها ويعبر عن حبه ايضا من خلال تصريحاته الصحفية أو عند كتابته لمنشوراته على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك".
 
قصة حب احمد العوضي وياسمين 
كما أكد أحمد العوضي في تصريحات سابقة ان حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له، مشددًا على أنه لن يترك حقها في الخطأ الطبي الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية.
 
ليكشف عن أن حبه لياسمين بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها "لآخر نفس" في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد وقبِل شخصية أدهم، وقال لهم وقتها "أنا موافق أعمل دور ضابط تاني دي ياسمين".
 
واستطرد قائلا "كانت بداية التعارف بينا، حطت إيديها على كتفي جامد وقت التحضير للمسلسل، تعجبت وقتها قالت لي كلمة، ورديت عليها، دبحت القطة، ونظرت لي نظرة غريبة حصل قفشة بينا بهزار".
 
واضاف "أنا بحبها كممثلة، وعاوز أشتغل معاها، لكن حصل موقف بينا، وفي أول بروفة، وضعت خطة لتجلس إلى جانبي فقط، وسلمت عليا، لم أحضر وقتها نسخة السيناريو، وطلبت المشاهدة معها في النسخة الخاصة بها، وتحدثت معها وجمعنا حوار جانبي، وضحكت يعني قلبها مال وكانت قصة حبنا وزواجنا".
ليوجه وقتها رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز على الهواء قائلا "وحش الكون راجع وإن شاء الله هتبقى أحسن من الأول وترجع لشغلها".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق