حالة الطقس في الخليج اليوم.. بارد في البحرين ومستقر في السعودية والإمارات

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:43 ص
حالة الطقس في الخليج اليوم.. بارد في البحرين ومستقر في السعودية والإمارات

يشهد طقس الخليج اليوم، الثلاثاء، حالة من الاستقرار النسبي في بعض المناطق، في حين تكون هناك تقلبات في مناطق أخرى. 

حالة الطقس في السعودية
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية، إن سماء المملكة ستكون صحو الى غائمة جزئياً على معظم المناطق، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 
وتكون الرياح السطحية، شمالية شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة 14-34 كم/ساعة على الجزء الشمالي وتكون جنوبية شرقية الى جنوبية بسرعة 22-42كم/ساعة على الجزئيين الأوسط والجنوبي، في حين يصل ارتفاع الموج متر إلى مترين، مشيرا إلى أن حالة البحر خفيف إلى متوسط.

الطقس في الإمارات
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على بعض المناطق خاصة غرباً، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

حالة الطقس في البحرين
 
وقالت إدارة الأرصاد الجوية في مملكة البحرين، إن طقس المملكة اليوم بارد نسبيا ويكون معتدل خلال النهار، موضحة أن الرياح شمالية غربية، من 8 إلى 13 عقدة وتصل لـ 18 عقدة أحيانا، أما حالة البحر فهي من 3 إلى 8 أمتار خلال الليل.

أحوال الطقس في الكويت
 
قالت إدارة الأرصاد الجوية في دولة الكويت، إن طقس البلاد سيكون ليلًا مائل للبروده إلى بارد و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 32 كم/ساعة .
 
أما خلال النهار، يكون معتدل و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا