رامي صبري لـ ويجز: "أنت شاطر وبحب شغلك لكن كلامك غير مفهوم"

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 04:11 م
رامي صبري لـ ويجز: "أنت شاطر وبحب شغلك لكن كلامك غير مفهوم"
رامي صبري
أمل عبد المنعم

المطرب رامي صبري رد على رسالة الفنان ويجز الأخيرة التي هاجم فيها نجوم الفن، لذكرهم اسمه بمجرد ظهورهم في البرامج، وكتب رامي منشورًا، عبر خاصية "القصص"، على حسابه بموقع "فيسبوك"، :"يا ويجز يا حبيبي أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام".

رامي صبري لـ ويجز: أنت شاطر

وتابع رامي صبري:"ده ميقلش من شغلك بالعكس أنت شاطر جدا، ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك، ماتفهمش كلامي غلط يا أخويا".

تعليق رامي صبري

وكان رامي صبري تحدث عن ويجز قائلا: "اللي بيعجبني ويجز على الرغم من عدم وضوح كلمات أغانيه، هو مش بيقول حاجة ولكن ويجز يقدم مزيكا ممكن حد يسمعها، على الرغم من أنها في الكثير من الأوقات مقتبسة من أغاني أجنبية".

رد ويجز لـ رامي صبري

وبعدها مغني الراب ويجز خرج عن صمته ورد على انتقادات الفنان رامي صبري لأغنيته كيفي كدة حيث وصفها الأخير بانها غير مفهومة و مقتبسة من أعمال أجنبية، قال ويجز في فيديو بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، إنه شخص يتعرض لانتقادات عديدة ولا يتعامل مع ذلك بحساسية، ومؤمن بحرية التعبير عن الرأي.

 ووجه ويجزحديثه لـ " رامي صبري": "الكلام مزعلني لأنه طالع منك، والمفروض إنك شخص مختص، محدش ياخد عني فكرة من أغنية واحدة ويدخل يسمع باقي الأغاني اللي قدمتها ويشوف ويفهم اللي أنا بعمله، أنت راجل مختص في حتة كبيرة اعمل بحث قبل أن تتحدث عني، يفرق معايا لأنك تعني لي شيء".

ولفت ويجز خلال حديثه إلى أنه في النهاية هم يعملون في مجال الترفيه وليس من المفترض أن تحمل أغانيهم رسائل ولكن هناك أعمال غنائية قدمها بها كلام هام: "وفي أغاني بقول فيها حاجات وبسقف لنفسي إني قدرت أكتب الكلام ده".

حفل ويجز

مغنى الراب "ويجز" يحيي حفلا غنائيا يوم ٣١ من الشهر الجاري في فاميلي بارك بالرحاب، وتأتي سعر التذاكر ما بين ٣٠٠ إلى ٥٠٠ جنيه، وكشف المطرب ويجز أن الموسيقى التي يقدمها ربما تكون جديدة حاليا، ومن يقدمها أيضا يعدون على أصابع اليد الواحدة، ولكن سيأتي يوم وتصبح منتشرة ويحترفها عدد كبير من المطربين.

وقال ويجز، خلال ندوته ضمن فعاليات ملتقى صناعة الإبداع: "أتوقع أن انتهي خلال 4 سنوات ويأتي بعدي عدد من المطربين، وتحدث مغنى الراب ويجز عن تجربة التمثيلية في مسلسل "بيميو" مع المخرج عمرو سلامة.

وكشف ويجز: "عمرو سلامة حمسني للتجربة وقال لي إنني سأقدم أمرا جيدا، لكن لم أكن واثقا من نفسي وبعد ذلك وجدت الأمور لطيفة في الكواليس وعشت مع الأبطال وفريق العمل لحظات جيدة.. هناك أوقات طلبت مني مشاعر مختلفة، فمرة أكون شجاعا وأخرى أكون خائفا وغيرها، وبالنسبة لي التمثيل مختلف عن المزيكا فأنا في الأخير أضع مشاعر صادقة".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة