العالم هذا المساء.. بايدن يزور "كنتاكى" المنكوبة.. ابنة كيم كاردشيان تسجل بثا مباشرا فى غرف المنزل دون علم والدتها

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:53 م
العالم هذا المساء.. بايدن يزور "كنتاكى" المنكوبة.. ابنة كيم كاردشيان تسجل بثا مباشرا فى غرف المنزل دون علم والدتها

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 
متزلجان يرصدان سمكة شمس عملاقة بالقرب من أحد شواطئ نيويورك
 
رصد ريتش جيرمان وصديقه ماثيو ويتون بعدسات كاميراتهم، مشهدا مذهلا، لسمكة شمس عملاقة، قبالة ساحل لاجونا بيتش في ولاية كاليفورنيا، أثناء تزلجهما على ألواحهما، حيث ظهرت سمكة الشمس، المعروفة أيضًا باسم "مولا مولا"، والتى ظهرت خلال مقطع الفيديو القصير، وقال أحدهما: "قد تكون هذه أكبر سمكة شمس رأيتها في حياتي"، و نشر جيرمان، البالغ من العمر 52 عامًا، لقطات حية في وقت لاحق على صفحته على" Instagram "وظهر فيها  صديقه راكعًا على لوحته التي يبلغ طولها 14 قدمًا ليلقى  نظرة فاحصة على السمكة، وفقاً لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.
 
و من جهة أخرى رصد غواصون مشهدًا مخيفًا لمخلوق يتخفى في الرمال المنتشرة أسفل قاع البحر، الذي قد يبدو للوهلة الأولى، برأس جمجمة مخيفة لمخلوق غريب يمد رأسه من عالم آخر، ونشرت ناشطة متخصصة في الغوص وتصوير الكائنات التي تعيش في أعماق مياه البحر،  المشهد المخيف عبر حسابها على انستجرام، حيث يثير المخلوق رعب الكثير من الغواصين المبتدئين في الأعماق عند مشاهدته للمرة الأولى، لكن تكشف في النهاية أن المخلوق ليس سوى سمكة غريبة الشكل.

وظهرت المشاهد التي شاركتها الناشطة المتخصصة فى الغوص، والتى التقاطت تحت قاع البحر في مكان لم تحدده، سمكتين حاولتا التخفي في الرمال، الأولى بدت طبيعية، وهي من نوع الراي اللساع، أما السمكة الثانية، فبدى وجهها مخيفا وكأن هذا الوجه لمخلوق قادم من "العالم السفلي"، والسمكة هى من نوع "Stargazer" أو تسمى بسمكة "مراقب النجوم"، و اكتسبت لقبها من طبيعة شكلها ونمط حياتها، حيث تقضي هذه السمكة حياتها تراقب المياه من الأسفل، وهى تنظر وتراقب النجوم، وتنتمي أسماك "مراقبة النجوم" لعائلة (Uranoscopidae).

سمكة شمس عملاقة
السمكة العملاقة
السمكة العملاقة
السمكة
السمكة
 
سكة عملاقة
سمكة عملاقة

 

 

بايدن يزور ولاية كنتاكى المنكوبة لتفقد أضرار الأعاصير التاريخية

 

زار الرئيس الأمريكى جو بايدن ولاية كنتاكى فى جنوب شرق الولايات المتحدة للقاء الناجين من الأعاصير المدمرة غير المسبوقة التى ضربتها وتفقد الأضرار فى بلداتها المنكوبة.

وهبطت الطائرة التى تقل الرئيس، فى قاعدة فورت كامبل العسكرية فى الولاية، حيث من المقرر أن تحلق لاحقا فوق بلدتي مايفيلد وداوسن سبرينغز المدمرتين بنسبة 75%، حسبما نقل موقع "روسيا اليوم".

وقال بايدن في كلمة ألقاها وهو محاط بأضرار العاصفة: "أعتزم أن أفعل كل ما يتطلبه الأمر، طالما أن الأمر يتطلب دعم دولتك والقادة المحليين، وبينما تتعافى وتعيد البناء لأنك ستتعافى وستعيد البناء". "نطاق وحجم هذا الدماء يكاد لا يصدق. هذه الأعاصير التهمت كل شيء في طريقها".

ونشر بايدن عبر "تويتر" صورة من الزيارة التي قام بها، وكتب: "كما قلت اليوم في كنتاكي: نحن جميعا في هذا معا، لا توجد ولايات حمراء أو زرقاء، فقط أمريكيون يساعدون بعضهم البعض في التغلب على الأوقات الصعبة. سوف نشفى. سوف نتعافى. سنعيد البناء وسنفعل ذلك معا. حافظوا على الإيمان وابقوا أقوياء".

 

ونُشر جنود من الحرس الوطني للحفاظ على النظام والمساعدة في إزالة الركام وإعادة البناء، إلى جانب متطوعين وجمعيات أتت لمساندة المنكوبين.

 

وفي كنتاكي، أودت الأعاصير التاريخية مساء الجمعة بحياة 74 شخصا على الأقل، لكن حاكم الولاية الديمقراطي إندي بيشير توقع أن ترتفع الحصيلة مع العثور على ضحايا آخرين بين الركام.

وأعلن بايدن منذ الأحد حال الطوارئ في كنتاكي، ما دفع زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل إلى شكره.

 

 

ابنة كيم كاردشيان تسجل بثا مباشرا فى غرف المنزل دون علم والدتها

 

كشفت نورث ويست ابنة كيم كارداشيان البالغة من العمر ثمانية أعوام عن فيديو عبارة عن جولة حية فى منزلهم، والذى سجلته دون إذن والدتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، وصدمت الأخيرة عندما اكتشفت أن نورث وصلت إلى تطبيق تسجيل الفيديو، ومنحت المعجبين جولة في منزلهم الفخم الذى يقع فى جنوب كاليفورنيا قبل أن تظهر كيم مستلقية على السرير.

وكشفت نورث من خلال الفيديو منزل كيم البسيط والضخم في نفس الوقت، كما كشفت عن تزيين المنزل بزينة العام الجديد، وأوضح الفيديو وجود غرفة سينما وأكثر من غرفة معيشة، هذا غير غرف ألعاب الأطفال.

وبمجرد ظهور كيم فى الفيديو، اتضح أن التصوير كان بدون علمها، حيث ظهرت نجمة الواقع مستلقية وتتصفح هاتفها المحمول وهي علي سريرها الضخم الذى يقع فى غرفة كبيرة رغم بساطة ديكورها.

وكانت قد تمكنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مؤخرا، من تخطى عقبة كانت تحول بينها وبين تحقيق طموحها لأن تصبح محامية، بعدما فشلت فى اجتياز الاختبارات 3 مرات، حيث أعلنت كيم من خلال صفحتها على موقع "إنستجرام" أنها اجتازت اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا، والذى يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدى فى دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

ونشرت كيم جلسة تصوير جديدة وعلقت عليها بـ"يا إلهى لقد نجحت فى اجتياز الاختبار.. لمن لا يعلم رحلتى فى دراسة القانون.. لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق".

وأشارت كارداشيان إلى أنها فشلت فى الاختبارات ثلاث مرات قبل اجتيازها له، وقد كانت الفرصة الأخيرة لها، وتدرس حالياً كارداشيان القانون فى كاليفورنيا عبر برنامج يسمح بذلك، تحت إشراف محام مخضرم أو قاض، وهى من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج، وباجتياز ذلك الاختبار تصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

ابنة كيم كاردشيان في جولة بمنزلهم

ابنة كيم كاردشيان في جولة بمنزلهم

 

احتفالات الكريسماس في منزل كيم كاردشيان
احتفالات الكريسماس في منزل كيم كاردشيان
كيم كاردشيان تتفاجأ بابنتها تصورها
كيم كاردشيان تتفاجأ بابنتها تصورها

 

 

لقطات من الطفولة.. البرازيلى رونالدينيو يستعيد ذكرياته فى انطلاقته الأولى

 

شارك النجم البرازيلي رونالدينيو، اسطورة نادى برشلونة الإسباني، متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يظهر من خلاله اثناء فترة الطفولة ومهاراته الفنية العالية التي يتمتع بها طوال مسيرته، وبدء مسيرته في الملاعب الخماسية مروراً بمشواره الرياضي الضخم.

وكتب اسطورة الكرة البرازيلية على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، "استعيد الذكريات بتلك اللقطات، كان من الممتع جداً تسجيل ومراجعة تلك الفترة في ملاعب الصالات، ما مدي سعادتي باللعب في تلك الفترة، لقد كان دائمًا مهمًا جدًا بالنسبة لي ولمسيرتي، ناهيك عن أنه كان هدفًا في كل مباراة".

 

وشارك النجم البرازيلي متابعيه وجمهوره، منذ ايام بلقطات من أحدث مشاركه له وظهور داخل الملاعب، منذ اعتزال كرة القدم في 2015، بعد مسيرة كروية حافلة استمرت حتى سن الـ 35 عام، والتي ظهر فيها بمباراة على احدى الملاعب الطينية بمشاركة عدد من أصدقائه وفى حضور عدد من الجماهير التي ظهرت غالبيتها أطفال، ليبدو وأن تلك المشاركة هي خيرية في الأساس.

وظهر الأسطورة البرازيلية في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يرتدي ملابس مختلفة عن الملابس الرياضية الكروية، ليظهر وسط عدد من أصدقائه في المشاركة الأحدث له داخل الساحرة المستديرة، وسرعان ما لقيت الصور تفاعل كبير من متابعيه وجمهوره.

رونالدينيو فى الطفولة
رونالدينيو فى الطفولة

رونالدينيو فى فترة طفولته
رونالدينيو فى فترة طفولته

رونالدينيو
رونالدينيو
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق