حنان ترك تطلب الدعاء من جمهورها بعد اصابتها وعائلتها بكورونا "صور"

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:21 م
حنان ترك تطلب الدعاء من جمهورها بعد اصابتها وعائلتها بكورونا "صور"
حنان ترك
ريهام عاطف

طلبت الفنانة حنان ترك من جمهورها الدعاء لها ولعائلتها معلنه اصابتهم بفيروس كورونا جاء ذلك حيث نشرت حنان ترك عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريدة قائلة " الحمدلله على أقدار الله.. أسالكم الدعاءأنا وجوزي وابني كورونا"
تغريده حنان ترك
تغريده حنان ترك
 أخرظهور للفنانة حنان ترك
كانت الفنانة المعتزلة حنان ترك، قد شاركت جمهورها منذ عدة أسابيع، بفيديو جديد لها مع ابنتيها التوأم "مريم ومني" عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "انستجرام"، وظهرت خلال الفيديو وهى تعد الخبز لهما لتناوله فى الإفطار، كما شاركت فى النهاية بصورة من وجبة إفطارهم، معلقة عليها، "ولا أحلى من كدة فطار صباح الفل".
كما ظهرت في فيديو آخر ظهرت فيه حنان ترك أثناء ممارستها الألعاب بصحبة بناتها الاثنتين، وعلقت مازحة: "بنحاول ننقذ ما يمكن إنقاذه".
حنان ترك وزوجها
حنان ترك وزوجها

حنان ترك وعائلتها
حنان ترك وعائلتها
 اعتزال حنان ترك
كانت حنان ترك قد أعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" المعروض آنذاك عبر قناة "الحياة"لتبتعد بعدها  عن وسائل  الإعلام، وعن مواقع التواصل الاجتماعي كما قامت حنان ترك بحذف جميع صورها عبر "إنستجرام" قبل أن تعود مجددا وتشارك جمهورها مجموعة صور لها أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم.
حنان ونيشان
حنان ونيشان
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة