نيللي كريم برفقة زوجها وجدته.. وهشام عاشور: "عد النعم اللي عندك" (صور)

السبت، 25 ديسمبر 2021 03:00 م
نيللي كريم برفقة زوجها وجدته.. وهشام عاشور: "عد النعم اللي عندك" (صور)
نيللي كريم
أمل عبد المنعم

تصدرت نيللي كريم تريند جوجل، بعد مشاركة هشام عاشور، الجمهور صورة برفقة زوجته الفنانة نيللي كريم، وجدته وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كتب هشام عاشور، على الصور: "إجازة سعيدة على الجميع.. عد النعم اللي عندك وافتكر تقول للي بتحبهم انك بتحبهم، جدتي نعمة واحنا بنحبك.. ونيللي كريم".

 
 نيللي كريم وأحوال شخصية

وكانت شركة العدل جروب لمسلسل "أحوال شخصية" نشرت صورا عبر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للإعلان عن بدء التحضيرات الخاصة بالعمل والذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، وظهر في الصور المخرج ما ندو العدل ونيللي كريم، شريف سلامة، وأحمد حاتم، إضافة إلى المنتج جمال العدل.

والشركة المنتجة علقت على الصور: "ضمن مفاجآت رمضان 2022.. بداية تحضيرات مسلسل (أحوال شخصية) اسم مؤقت للنجمة نيللي كريم.. المسلسل دراما إنسانية تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل".

عيد ميلاد نيللي كريم

وعلى الجانب الأخر هشام عاشور هنأ زوجته الفنانة نيللي كريم بـ عيد ميلادها، ونشر عدة صور تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".

أبطال مع نيللي كريم في مسلسل أحوال شخصية

وينطلق تصوير مسلسل "أحوال شخصية"، الذي تنافس به النجمة نيللي كريم في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022 بعد أسبوعين في الديكورات الخاصة بالعمل، ويشاركها في بطولة العمل كل من الفنان شريف سلامة، ووفاء عامر والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

بداية نيللي كريم

نيللي كريم ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، والتحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام، وتخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991.

نيللي كريم في عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم (حلم ولا علم)، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها (سحر العيون)، إلى جانب هذا تألقت أيضًا في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل (وجه القمر)، مرورا بمسلسلات عده مثل (حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، تحت السيطرة، بـ100 وش).

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة