البلاتينى وألوان الباستيل.. أحدث صبغات الشعر فى موضة 2022

الأحد، 26 ديسمبر 2021 03:37 م
البلاتينى وألوان الباستيل.. أحدث صبغات الشعر فى موضة 2022
صبغات شعر

انتشرت أحدث خطوط موضة 2022 في ألوان وصبغات الشعر، والتى تتوافق مع الألوان المختلفة لبشرة كل امرأة، وفقاً لما ذكره موقع "danidrops".
 أبرز ألوان الشعر لعام 2022 : شعر بلاتيني 

يعتبر الشعر البلاتيني من الاتجاهات الموجودة منذ عدة سنوات والمتوقع استمرارها بشكل أوسع العام المقبل، ويعتبر من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

شعر بلاتينى
شعر بلاتينى

 

الشعر الأشقر

ويعتبر الشعر الأشقر من الاتجاهات المتوقع انتشارها العام المقبل، ولكن الشقر الأشقر الداكن والذى يجمع بين اللونين الأشقر واللون البنى  يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

شعر أشقر
شعر أشقر

 

الشعر الأحمر

يعتبر الشعر الأحمر من الاتجاهات المتوقع انتشارها بحلول عام 2022، والذى يتوافق أكثر مع صاحبات البشرة الفاتحة، حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة مميزة.

شعر أحمر
شعر أحمر

 

الشعر الأرجواني الوردي

يعتبر الشعر الأرجوانى الوردى من اتجاهات ألوان الشعر المتوقع انتشارها فى العام المقبل، وهذا يتوافق مع عشاق ألوان الباستيل، كما يعتبر من الألوان التى تساعد فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

شعر أرجوانى
شعر أرجوانى

 

الشعر البني

يعتبر الشعر البنى بدرجات ألوانه من الاتجاهات الشعبية السائدة منذ سنوات طويلة ومن الألوان التى تفضلها الكثيرات من النساء والمتوقع انتشارها العام المقبل،  بظلال نحاس والتى تتوافق مع مختلف درجات ألوان البشرة.

شعر بنى
شعر بنى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا