محمد رشاد يكشف ارتباطه ويعلق " بحبك".. ومي حلمي ترد عليه بالتلميح (صور)

الخميس، 30 ديسمبر 2021 02:31 م
محمد رشاد يكشف ارتباطه ويعلق " بحبك".. ومي حلمي ترد عليه بالتلميح (صور)
محمد رشاد
ريهام عاطف

حالة حب وارتباط جديدة يعيشها حاليا المطرب محمد رشاد والذي أعلن مؤخرا ارتباطه بفتاة جديدة، بعد عام من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي ليتصدر محمد رشاد التريند علي محرك البحث جوجل بحثا عن خطيبتة وكفة المعلومات عنها .
جاء اعلان محمد رشاد عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصورانستجرام، حيث قام بنشر صورة تجمعه بفتاة لم يكشف عن هويتها بعد معلقا " بحبك"، وأرفقها كذلك بأغنية رومانسية له.
محمد رشاد وخطبته
محمد رشاد وخطبته
وبمجرد نشر محمد رشاد للصورة تفاعل معها عدد كبير من متابعينه وجمهوره متمنين له حياة سعيدة بعيدة عن الأزمات والمشاكل كما تداول البعض الاخر صورة لخطيبته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي "غادة فتحي"، وهي عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.
حساب محمد رشاد
حساب محمد رشاد
 
وكان محمد رشاد قد أكد  في لقاء مع برنامج et بالعربى إنه يستعد خلال الفترة المقبلة الى الإعلان موعد خطوبته، ولم يكشف أي تفاصيل تتعلق بهوية الفتاة التى سوف يرتبط بها.
خطيبة محمد رشاد
خطيبة محمد رشاد
 
رد مي حلمي 
علي الجانب الاخر نشرت الإعلامية مي حلمي صورة ظهرت فيها وهي تقف أمام تمثال على شكل طائر يظهر فيه نصف جناحه فقط بالتزامن مع إعلان طليقها عن دخوله بعلاقة جديدة.
مي حلمي
مي حلمي
 
ووجهت مي سؤالا للجمهور عن الجزء الآخر من الصورة، حيث أجابها بعض المتابعين أن الجزء المخفي من الصورة يظهر فيه حبيبها الجديد الذي ارتبطت به بعد طلاقها،وهو الامر الذي لم تنفيه او تأكده خلال ردها علي بعض التعليقات والتي عبرت فيها عن مدى سعادتها بتخطيها أزمة طلاقها من محمد رشاد في فترة قصيرة.
تعليقات مي حلمي
تعليقات مي حلمي
انفصال محمد رشاد ومي حلمي
قبل عام اعلن الثنائي محمد رشاد ومي حلمي انفصالهما ، ليهاجم كلا منهما الاخر ليطرح بعدها محمد رشاد أغنية "أنا مش شمتان" وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر والتي أصبحت ضمن قائمة الفيديوهات الرائجة في "تريند" اليوتيوب، بعد تخطيها أكثر من مليون مشاهدة في حين اقتربت من ٢ مليون مشاهدة على وقع الفيديوهات التيك توك.
مني حلمي ومحمد رشاد
مني حلمي ومحمد رشاد
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق