التشكيل الرسمي لمواجهة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

الخميس، 06 يناير 2022 07:13 م
التشكيل الرسمي لمواجهة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي ميلان ضد روما تشكيل الفريقين في المباراة التي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر برصيد 46 نقطة، فيما يأتي روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

يخوض فريق ميلان مباراة روما، برغبة الفوز وانتزاع الثلاث نقاط للاستمرار في مطاردة إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري.

سحق ميلان نظيره إمبولي برباعية مقابل هدفين، في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي، قبل عطلة أعياد الميلاد.

ويستعيد ميلان القوة الضاربة الهجومية أمام روما في مباراة اليوم، حيث عاد الثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش ورافائيل لياو وأنتي ريبيتش إلي التدريبات الجماعية منذ أيام بعد تعافيهم من الإصابة.

فيما يغيب عن ميلان أمام روما، الحارس الثاني تاتاروسانو بعد إصابته بفيروس كورونا، ولاعب أخر رفض النادي ذكر إسمه. 

في المقابل، يسعي روما لإحراج ميلان على ملعبه ووسط جماهيره، بخطف فوز ثمين ، لتعويض التعثر الأخير ضد سامبدوريا، بعد التعادل معه بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 19.

كما ضرب فيروس كورونا صفوف فريق روما، بعد إصابة 3 لاعبين ضمن صفوف الذئاب لكن لم يتم الكشف عن هويتهم.

ويخوض ميلان التشكيل الرسمي كالتالي..ميلان: "مينيان؛ فلورنزي، جابيا، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، كرونيكي؛ ميسياس، إبراهيم دياز، ساليماكرز؛ جيرو".
 
 
تشكيل ميلان
تشكيل ميلان
وجاء تشكيل روما كالتالي.."روي باتريسيو؛ مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ كارسدورب، مخيتاريان، فيريتوت، بيليجريني، فينا؛ زانيولو، أبراهام".
تشكيل روما
تشكيل روما

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق