عبدالرحمن أبو زهرة.. أخر تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

الإثنين، 10 يناير 2022 04:26 م
عبدالرحمن أبو زهرة.. أخر تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا
عبدالرحمن أبو زهرة
أمل عبد المنعم

هاجم فيروس كورونا اللعين الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، وتصدر مؤشرات البحث للإطمئنان على حالته الصحية، وأكدت مي أبو زهرة، ابنة الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، أن حالة والدها مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشرت مي صورة قديمة لوالدها برفقتها على النيل، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "بابا حبيبي ادعوا له بالشفاء والعافية، وإنه يرده لينا بخير وسلام.. عنده كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة".

حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة

وكذلك علقت حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة، سارة صبري، على صورة تجمعها به، وكتبت عليها: "نتيجة اختبار جدو إيجابية لفيروس كورونا، لكن الحمد الله يتعافى.. برجاء الدعاء له لتحقيق الشفاء العاجل إن شاء الله".

عبدالرحمن أبو زهرة والعناية المركزة

ومن جانبه الفنان مفيد عاشور  فى وقت لاحق أكد إن الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة بصحة جيدة ولم يدخل العناية المركزية بعد إصابته بفيروس كورونا، وهذا أهم ما فى أمر إصابته بالفيروس، وأضاف عاشور، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامى سيد على، أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، حصل على الثلاث جرعات للقاح كورونا.

 وهذا أمر مهم جدا فى مسألة إصابته بالفيروس المستجد، مردفا: "أصيب من حيث لا تدرى، أنت تكون ملتزم بكل الإجراءات الاحترازية وتصاب بكورونا، ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر إصابة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، كل من تعامل مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، أجرى مسحة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجميع من تعاملوا معه غير مصابين وبصحة جيدة"، موجها الشكر للفنان أشرف زكى على دعمه لكل فناني مصر".

نشأة عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن عبدالرحمن محمود أبو زهرة  ولد بمحافظة دمياط عام 1934، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1958، عمل موظفًا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا في المسرح القومي عام 1959، وكان أول عمل مسرحي له كان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، وله عدة أعمال أخرى في المسرح منها (أقوى من الزمن، قريب وغريب).

أهم أعمال عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة، لمع تلفزيونيًا بشدة، ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1001، سمارة، جحا المصري)، على صعيد السينما شارك في عشرات الأفلام منها (الجزيرة، حب البنات، بئر الحرمان، الحاسة السابعة)، كما قام بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزئيه عامي 1992 و1994، ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني عام 1994 النسخة العربية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق