الطالبة مريم تحصد الدرجة النهائية فى الشهادة الإعدادية بالجيزة

الطالبة مريم تحصد الدرجة النهائية فى الشهادة الإعدادية بالجيزة

مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، تحولت لحظات الانتظار والقلق إلى فرحة كبيرة داخل منزل الطالبة مريم سلامة سعد مبروك، بعدما حصدت الدرجة النهائية ونجحت في حجز مكان لها بين أوائل المحافظة، لتتوج عامًا كاملًا من الاجتهاد والدعم الأسري المتواصل.