بلاتوهات الدراما تفضل المشاهد الداخلية في ذكرى ثورة 25 يناير

الثلاثاء، 26 يناير 2016 10:40 ص
بلاتوهات الدراما تفضل المشاهد الداخلية في ذكرى ثورة 25 يناير

فضل صناع دراما رمضان إجراء تعديلات على جدول التصوير بالتواجد داخل الاستديوهات بدلا من التصوير الخارجي خلال أسبوع الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة لثورة يناير، تجنبا لأي مفاجآت غير سارة قد تواجه فرق العمل في الشوارع.

واختار المخرج رامي إمام تصوير مشاهد مسلسل "مأمون وشركاه" في ستديو نحاس، لتصوير المشاهد الخاصة بفيلا مأمون، ويشارك في بطولة العمل، إلى جانب الفنان عادل إمام، لبلبة وشيرين، ومن الوجوه الشابة ريم مصطفى وهنا الزاهد.

المسلسل تأليف يوسف معاطى، ويعد هذا العمل الخامس الذي يجمع الثلاثي عادل إمام ويوسف معاطى والمنتج تامر مرسى بعد مسلسلات "فرقة ناجى عطا لله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، وهى الأعمال التي تم تقديمها على مدار الـ4 مواسم الرمضانية الماضية، والعمل ذو طابع كوميدي اجتماعي.

أما الفنان محمد رمضان وفريق مسلسل "الأسطورة " فقرروا التواجد بمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير المشاهد الداخلية، التي تدور داخل الحي الشعبي بالمدينة.

ويقدم رمضان من خلاله شخصية شاب من أسرة متوسطة الحال يدرس في كلية الحقوق ويعاني من بعض المشكلات مع أسرته خاصة بعد وقوعه في حب فتاة من أسرة راقية لكن الفوارق الطبقية تقف حائلا بينهما.

وتزداد الأمور تعقيدا بعد عدم قبوله في النيابة العامة لتتغير حياته بعد ذلك وتحوله إلي محام أسطوري يلجأ لكل الأساليب المشروعة وغير المشروعة للحصول على البراءة لموكليه، مستعرضا الأحداث السياسية التي طرأت على مصر.

المسلسل تأليف محمد عبد العاطي ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد وهشام عبد الحميد وروجينا وهادي الجيار ومحسن منصور ومن إخراج محمد سامي.

وتواصل الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد جمعة تصوير مسلسل "الخانكة"، بعد انتهائها من تصوير فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، وتجمع المشاهد بين غادة وماجد المصري بإحدي المدارس في مدينة 6 أكتوبر.

ويجسد ماجد شخصية رجل أعمال يتعرف على بطلة العمل، النجمة غادة عبد الرازق، والتي تؤثر في حياته بشكل ما ضمن اﻷحداث.

و"الخانكة" يعد العمل التلفزيوني الثاني الذي يجمع المصري وغادة عبدالرازق بعد مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012، بينما قدما سويا في السينما فيلم "كلمني شكرا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق