شابة برازيلية تبيع عذريتها في مزاد علني

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:20 م
شابة برازيلية تبيع عذريتها في مزاد علني
شابة برازيلية

باعت شابة برازيلية عذريتها في مزاد علني مقابل مبلغ 780 ألف دولار، وذكر موقع “فيرجينز وونتد” الذي يعرض عادة صورًا وأشرطة مصورة لشابات يرغبن في بيع عذريتهم بالمزاد
وكشف الموقع أن يابانيًا يعرف بـ”ناتسو” من طوكيو فاز بالمزاد حيث عرض مبلغًا قدره 780 ألف دولار لقاء عذرية البرازيلية كاتارينا ميجليورينتي (20 عامًا) وربطت ميجليورينتي قرارها هذا برغبتها.

وذكر موقع “فيرجينز وونتد” الذي يعرض عادة صورًا وأشرطة مصورة لشابات يرغبن في بيع عذريتهم بالمزاد، أن يابانيا يعرف بـ”ناتسو” من طوكيو فاز بالمزاد حيث عرض مبلغا قدره 780 ألف دولار لقاء عذرية البرازيلية كاتارينا ميجليورينتي (20 عامًا).

وربطت ميجليورينتي قرارها هذا برغبتها في جمع أموال تتبرع بها من أجل بناء منازل لأهالي بلدتها الفقيرة في ولاية سانتا كاترينا جنوب البرازيل.

وكان عرض الفتاة لعذريتها في المزاد قد أثار جدلًا واسعًا في حينها، إذ رفضت الشابة تسميتها بـ”العاهرة” مؤكدة أنها أقدمت على هذه الخطوة بهدف مساعدة الفقراء.

ومن المقرر أن تمنح كاتارينا الفائز بعذريتها على متن طائرة تتجه من أستراليا إلى الولايات المتحدة تجنبًا لتوجيه تهم الدعارة لها قانونيًا.

كما سجلت كاتارينا قبل عامين للقيام بدور عذراء في فيلم وثائقي لمخرج استرالي عن الفتيات اللواتي يعرضن بيع عذريتهن على شبكة الإنترنت، مقابل مبلغ 20 ألف دولار، حيث سيتابع فريق التصوير مصير الفتاة قبل فقدان العذرية وبعده.

وذكر الموقع أن بيع العذرية لم تقتصر على النساء، بل شملت الرجال أيضًا بعد أن باع رجل عذريته مقابل ثلاثة آلاف دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق