الأبراج تُنهي حيرتك وتساعدك في اختيار هدية «الفلانتين»

السبت، 13 فبراير 2016 01:20 م
الأبراج تُنهي حيرتك وتساعدك في اختيار هدية «الفلانتين»
صورة تعبيرية

مع اقتراب عيد الحبّ، يحتار المرء ماذا يختار هديّة لحبيبه، ولتسهيل الأمر عليك استعنّا بعلم الفلك واخترنا لك باقة من الأفكار بحسب شخصيّة الشريك التي تتميّز من برج إلى آخر.

الحمل: هو الأول في دائرة الأبراج، لذلك تحلو له الهدايا المبتكرة والجديدة. وأي شيء من اللون الأحمر أو المشرق الذي يسترعي الانتباه هو ملائم له. بالإضافة إلى ذلك، وشاح المونوغرام أو المجوهرات التي تحمل الأحرف الأولية من اسمه ستثبت بأن تكون هدية ذات مغزى في عيونهم.

الثور: هو من محبّي الفخامة ولكن بطريقة أنيقة، يحبّ المنتجات العملية والتي تدوم مثل وسادة كبيرة للسرير والمنتجات العلاجية. هو حسيّ جدا، لذلك زجاجة كبيرة من النبيذ، الشوكولا الفاخرة أو أي شيء مماثل هو ملائم لشخصية برج الثور.

الجوزاء: هو فراشة اجتماعية، أيّ شيء يساعد على الاتصال مع الناس هو هدية عظيمة. في هذا السياق، الأدوات المحمولة والكاميرات سوف تكون الأمثل له. بعيدًا عن التكنولوجيا، فإن الكتاب يحقّق نفس النتيجة. كما أنهم يحبّون الخواتم، الأساور، والإكسسوارات الفريدة والشاملة.

السرطان: هو برج دافئ ويهتمّ برعاية الآخرين، كما أنّه عاطفي جدا. على الرغم من تركيبات المطبخ مثل الأفران وأقداح الشاي الزهرية ومنتجات الحمام المهدئ هي أفكار جميلة، لا تنسي الهدايا ذات القيمة العاطفية مثل المناجد والخواتم المنقوشة.

الأسد: يحبّ الاشياء الجريئة والقطع التي تبرق. وفي حال كان لديك أي شكوك، فإنّ الماس هو أفضل صديق للفتاة. إذا سبق وتمّ الحديث عن ورشة عمل أو جلسة تريد أن تأخذها، لا تتردّد في شرائها.

العذراء: يحبّ السيطرة... لكنه ايضا من الجامعين (Collectors)، فالتسوق لبرج العذراء في عيد الحب هو أمر سهل مثل شراء سجلات أحد الكتب. كما أنه واعٍ من ناحية الصحة فيحبّ سوار الـ fitbit والزيوت الطبيعية التي تساعد في تهدئة أعصابه والتزام الهدوء.

الميزان: بالإضافة إلى كونه رومانسيًا إلا أن الميزان غالبًا ما يكون باطنيًّا. يجد إلهامه في الكتب، كما لديه ذوق رفيع في المجوهرات. إذا كنت تعرف الميزان بشكل جيد بما فيه الكفاية، اشتري هدية شخصيّة مثل العطور الفاخرة لارتدائها كل يوم.

العقرب: هو أكثر الأبراج جاذبية، كما أنه يحبّ أن يكون فريدًا من نوعه ومختلفًا مثل الاشياء العتيقة، كما انه مهووس تماما بالموسيقى. في نهاية المطاف، استراتيجية إهداء العقرب تكمن في إيجاد هدية مصمّمة خصيصًا لتلائمه.

القوس: هم فلاسفة ومتكلمون بالمعرفة وكذلك محبّو الطبيعة، يهوون كتب الطبخ، والهواء الطلق. يحبّون الخروج من الصباح وحتى المساء، ولهذا السبب نقترح شراء حقيبة تحمل على الظهر وتبدو جيّدة ومتينة بما فيه الكفاية للتنقّل، كما احتواء الملابس الرياضية.

الجدي: هو مهني ومحترف بامتياز. الحقيبة السوداء والمترفة هي ملائمة له. محفظة العمل هي بالتأكيد هدية للتباهي بها. يقدّر هذا البرج أيضًا إطارات الصور وغيرها من الملحقات الفريدة من نوعها لتخصيص مساحة في مكاتبهم.

الدلو: هو الهائم والمهووس بالدرس أيضا، الأقراص أو أغطية الآي فون هي مثالية لهم، كما يحبّون الماورائيات مثل الجلوس حول الشموع والبخور. هم اجتماعيون أيضًا، أي نوع من الهدايا التي يمكنك القيام بها مع الأصدقاء سوف تفيد الدلو اجتماعيًا.

الحوت: هو البرج الحالم، ويؤمن بالسحر لذلك سوف يحب المجوهرات أو أي شيء لتهدئة الأعصاب، مثل العلاج بالمياه المعدنية التي تساعد الحوت على الاسترخاء. كما أنهم يعانون من الأرق وصعوبةً في النوم، فالنظام الصوتيّ مع موجات هادئة تكون حتمًا هديّة مدروسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق