«إل جي» تنوي طرح سلسلة «X» بتكلفة قليلة الثمن

الإثنين، 15 فبراير 2016 01:19 م
«إل جي» تنوي طرح سلسلة «X» بتكلفة قليلة الثمن

أعلنت شركة أل جي للالكترونيات، اليوم الإثنين أنها تعتزم عرض سلسلة جديدة من الهواتف الذكية قليلة التكلفة في المعرض العالمي للهواتف الذكية MWC المقرر أن يبدأ في نهاية هذا الشهر، في محاولة لإنعاش أعمال الهاتف النقال المتدهورة.

ومن المنتظر أن تأتي سلسلة إكس بموديلين هما إكس كام، وإكس إسكرين -- وكلاهما يتميز بخصائص رفيعة مطبقة في الموديلات الممتازة. ومن المنتظر أن يفتتح المعرض التقني في يوم 22 فبراير لمدة أربعة أيام في برشلونة في إسبانيا.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، أن شركة ال جي قالت، أن هاتف إكس كام مجهز بكاميرتين في الأمام وأخرى في الخلف لتقديم خصائص صور خاصة بدرجة نقاء صورة 13، و5، و8 ميجابيكسل، كما أن هاتف إكس كام الذكي سيكون خفيفًا في وزن بيضتين، حتى مع الثلاث كاميرات، ويزن 118 جراما، كما أنه مصمم أيضا ليتم حملة بيسر وبتصميم فريد بأطراف رفيعة يبلغ سمكها 5.2 ملم.

أما بالنسبة للهاتف الآخر، إكس إسكرين، فإنه يأتي مع "شاشة ثانية" وهي مطبقة في الهاتف الذكي V10 المنتج في العام السابق، وهو أثقل وزنا بقليل من إكس كام ويأتي بوزن 120 جرام، وفقا لشركة ال جي للالكترونيات.

وعززت ال جي ما تسميه ميزة "دائما في حالة التشغيل" من خلال الموديل، الذي يأتي بشاشة مزدوجة، مع عرض الشاشة الأصغر للمعلومات الأساسية، مثل وضعية البطارية على مدى اليوم، وينتظر تطبيق هذه الخاصية أيضا في الهاتف القادم للشركة وهو G5.

ومن المقرر أن تكون سلسلة إكس متاحة للبيع في كوريا الجنوبية في مارس ويتم التوسع فيها تدريجيا إلى الأسواق الأوروبية والآسيوية وأمريكا اللاتينية.

ويأتي الهاتفان ببطاريات مبنية في الجهاز، ويتم تشغيلهما بنظام أندرويد مارشمالو 6.0. ويمكن للمستخدمين أيضا إدخال بطاقات ذاكرة رقمية لتوسيع قدرات المعلومات. ولم يتم الكشف عن معلومات حول السعر بعد، ومن المنتظر أيضا، قبل يوم من انطلاق معرض أل جي للألكترونيات الكشف عن الهاتف الذكي للشركة الذي طال انتظاره G5.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق