بالصور.. تعرف على الفندق المسكون الذي اعتادت عليه «انجيلينا جولي»

الأربعاء، 23 مارس 2016 03:53 م
بالصور.. تعرف على الفندق المسكون الذي اعتادت عليه «انجيلينا جولي»
أية أشرف

كلف بناءه ملايين الدولارات، وكان من المفترض أن يكون رمزًا للقوة الاقتصادية في اليونان، ولكن اليوم وبعد افتتاحه بـ13 عامًا، يتحول أحد المنتجعات السياحية الأكثر فخامة في المنطقة والذي طالما استقطب مشاهير عدة مثل: انجيلينا جولي، يتحول منتجع لاكونيز بشاطئه الرائع واطلالته المذهلة الى مكان مجهول ومخيف، وهو اليوم معروض للبيع، ويُقال أنه معروض بنصف سعره الأصلي.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يضم الفندق حوالي 100 غرفة في شرق ماني، واستغرق بناءه ثلاثة عقود من قبل مطور محلي بدأ به عام 1967، يدين للبنك اليوم بمبالغ كبيرة، وعندما كان الفندق قيد التشييد، قيّمه البنك بحوالي 8.5 مليون يورو، ووفقًا لصاحب مطعم مجاور، كشف أن الفندق عُرض للبيع منذ عامين مقابل 2 مليون يورو.

ويتميز الفندق بفخامته وبشاطئه البكر واطلالته الساحرة، لذلك يعد هذا الفندق فرصة لا تعوض للشراء، ومع ذلك لا يبدو أن أحدًا يرغب به.

هل الفندق مسكون؟

ويعتقد السكان أن الفندق ملعون أو مسكون، إذ لا بد أن تُقدم العديد من العروض لشرائه، فماذا قد يطلب أي مستثمر أكثر من فندق رائع بسعر مغري؟ ويطمح السكان أن يقوم أحد المستثمرين الأغنياء بشرائه وتجديده لاستقطاب الزوار من جديد واحياء المنطقة المجاورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق