المخرج أحمد البدري يصور آخر مشهد في «كنغر حبنا»

الخميس، 24 مارس 2016 08:05 ص
المخرج أحمد البدري يصور آخر مشهد في «كنغر حبنا»
فيلم كنغر حبنا

انتهى المخرج أحمد البدري من تصوير آخر مشهد في فيلمه الجديد "كنغر حبنا"، بطولة رامز جلال، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي قبل منتصف أبريل المقبل.
وقال البدري - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى من تصوير الفيلم بشكل كامل، فيما يواصل حاليا مراحل عمليات المونتاج والمكساج للفيلم، مضيفا: "اسم الفيلم لم يصبح نهائيا حتى الآن، فقد تلجأ الشركة المنتجة لتغيير اسمه، حيث سبق تغييره أكثر من مرة من "أهي غلطة" لـ "أسد وكنغر" و"الأوردر كنغر"، وأخيرا "كنغر حبنا".
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يتورط في رعاية حيوان الكنغر، الذي استقدمه من أستراليا لإدخال السعادة على نجله الوحيد، ما يوقع به في العديد من المواقف الكوميدية، في ذات الوقت الذي تنشأ بينه وبين طبيبة هذا الكنغر علاقة حب.
من ناحية أخرى، أوضح البدري أنه يحضر حاليا للفيلم السينمائي الجديد "أبومسعد القرموطي" للفنان أحمد آدم، مضيفا: "يواصل مؤلف العمل محمد نبوى كتابة الفيلم، حيث انتهى من كتابة نصف العمل، كما أنني أواصل جلسات العمل مع صناع الفيلم لاختيار أبطاله، وتحديد موعد تصويره".
يعد فيلم "أبو مسعد القرموطى"، عودة للفنان أحمد آدم للسينما، بعد غياب 8 سنوات، منذ تقديمه فيلم "شعبان الفارس" عام 2008، مع جومانا مراد، ولطفى لبيب، وعلاء مرسى، وانتصار، تأليف أحمد البيه، إخراج شريف عابدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق