بالصور.. أنجلينا جولي تقترب من الموت بعد خسارتها 35 كجم

الخميس، 07 أبريل 2016 09:40 ص
بالصور.. أنجلينا جولي تقترب من الموت بعد خسارتها 35 كجم
هبه حسن ابو القاسم

دخلت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، المستشفى بعد التدهور البالغ لحالتها الصحية بسبب خسارتها 35 كيلوجراما، من وزنها ما تسبب في مشكلات صحية عديدة لها.

وانتشرت أخبار عن فقدان أنجلينا جولي لشهيتها منذ 6 أشهر تقريبًا، ما أثار الكثير من المشكلات بينها وبين زوجها النجم براد بيت بسبب فقدان وزنها بهذا الشكل، وانتشرت الكثير من الشائعات حول إصابتها بالسرطان مرة أخرى بعد استئصال ثديها، وهذا سبب تدهور حالتها لهذه الدرجة وظهرت انجلينا وهي هذيله وفي ضعف ملحوظ جدا.

وظهر فقدان الوزن للمرة الأولى على النجمة "أنجلينا" البالغة من العمر 40 عامًا في حفل افتتاح فيلمها الجدي "Kung Fu Panda 3"، وظهرت في الحفل نحيفة للغاية، وأثارت الجدل بسبب نحافتها الشديدة.

بعد ذلك انشغلت النجمة "أنجلينا" في محاولة لحل الأزمة السورية التي أجبرت الملايين من السوريين على الفرار من بلادهم، وقامت بزيارة اللاجئين السوريين في لبنان كمفوض خاص من الأمم المتحدة الأمريكية وحاولت معالجة الأسباب الجذرية لهذه الحرب في الشرق الأوسط، وبطبيعة الحال لم تهتم بأكلها وظهرت نحيفة أكثر من قبل وذلك لتأثرها بالقضية التي تدافع عنها.

وعمل متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي على تنفيذ حملات لمساعدة محبوبتهم النجمة "أنجلينا" بشكل عاجل، وقالوا إنها تحتاج إلى المساعدة بشكل لا يقل أهمية عن هؤلاء اللاجئين الذي تدافع عنهم، حيث إنها ظهرت في أيامها الأخيرة بشكل ذابل ونحيف للغاية، وأصبحت تميل إلى الملابس السوداء الكئيبة والتي تظهر نحافتها اكثر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق