نشرة أخبار المنوعات..ما يقرب من1000شرطى لمداهمة منزل دعارة..تعرف على الحسناء سيدة روسيا الاولى..تعرف على فوائد الزواج لمرضى السرطان

السبت، 16 أبريل 2016 12:23 ص
نشرة أخبار المنوعات..ما يقرب من1000شرطى لمداهمة منزل دعارة..تعرف على الحسناء سيدة روسيا الاولى..تعرف على فوائد الزواج لمرضى السرطان
صورة موضوعية
أية أشرف

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» نشرة الثانية عشر وابرز اخبار المنوعات حول العالم

- تعرف على فائدة الواج لمرضى السرطان
تشير دراسة جديدة نُشرت في مجلة (Cancer) أنّ خاتم الزواج قد يكون دواء قوي لمحاربة السرطان، حيث أظهرت نتائج الدراسة أنّ المتزوجين المصابين بالسرطان لديهم ميزة ملحوظة للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

فحص الباحثون السجلات الصحية لنحو 800،000 من البالغين في ولاية كاليفورنيا الذين تم تشخيصهم بمرض السرطان بين عامي 2000 و2009 وتمت متابعتهم حتى عام 2012.

كان الرجال غير المتزوجين الذين يعانون أوراما لديهم معدل وفاة أعلى بمقدار 27% مقارنة بالمرضى المتزوجين.

كان معدل الوفيات للإناث العازبات أعلى بمقدار 19% مقارنة بنظائرهن المتزوجات.

- تعرف على الحسناء سيدة روسية الأولى
ذكر موقع "هافينجتون بوست" الأمريكي، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خفف قليلا من تحفظه بشأن حياته الخاصة قائلًا إنه قد يُخبر الشعب الروسي يومًا إذا كان في علاقة عاطفية.

وخلال مداخلة هاتفية، اليوم الخميس، في حدث سنوي يتلقى خلاله بوتين أسئلة من الروس العاديين سألته امرأة عما إذا كان يعتزم الزواج مرة أخرى.

ومنذ طلاقه من زوجته ليودميلا في 2013 سرت شائعات بشأن حياة بوتين الخاصة، وذكر تقرير في إحدى الصحف الروسية أنه على علاقة بلاعبة جمباز أولمبية سابقة تدعى "ألينا كاباييفا" على الرغم من أن بوتين رفض التأكيد على ذلك.

- دبى تمتلك مطار 7 نجوم بين العالم
أقلعت أوّل طائرة خاصة من مبنى طيران جديد في دبي الجنوب بمنطقة إكسبو 2020 وهي المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاصّ في العالم من فئة 7 نجوم.

الطائرة التي أقلعت باتجاه المالديف وعلى متنها 13 شخصًا من طراز إمبراير ليجاسي.

أمّا مساحة مبنى الطيران الخاصّ فتبلغ 5600 متر مربع بخدمات تستمر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

واكد خليفة الزفين، الرئيس التنفيذيّ لمؤسسة مدينة دبي للطيران إنّ الرحلة الأولى لهذا المبنى تعتبر خطوة هامّة في مسيرة تطور دبي الجنوب.

- ما يقرب من 1000 شرطى لمداهمة منزل دعارة
أفادت شرطة برلين إن نحو 900 رجل شرطة داهموا واحدا من أكبر من بيوت الدعارة في العاصمة الألمانية وألقوا القبض على 6 أشخاص في أعقاب تحقيقات مستمرة منذ أشهر في تجارة البشر والاحتيال الضريبي ومنع اشتراكات الضمان الاجتماعي.

وقالت الشرطة الخميس، إن المداهمة في بيت ارتميس للدعارة في وقت متأخر الأربعاء نفذها رجال شرطة بالإضافة الى مسؤولي الجمارك ومحققي الاحتيال الضريبي.

وقال الإدعاء: إن العاملات في مجال الجنس في ارتميس أجبرن على التظاهر بأنهم يعملن لحسابهن الخاص حتى لا يدفع رؤساؤهن اشتراكات الضمان الاجتماعي، وفقا لما ذكرت "اسوشيتد برس".

وقالت الشرطة، إنه منذ افتتاح بيت الدعارة في 2006، لم يتم دفع 17.5 مليون يورو (19.7 مليون دولار) من اشتراكات الضمان الاجتماعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة