5 نجمات فشلن فى لعب دور «الزوجة» خارج الشاشة

الجمعة، 22 أبريل 2016 01:50 م
5 نجمات فشلن فى لعب دور «الزوجة» خارج الشاشة
انغام
اسراء المغازى

تعددت زيجات نجوم الوسط الفنى بشكل كبير ومتزايد، فكثير زواجهم من بعضهم البعض اضافة الى زواجهم من خارج الوسط الفنى بحيث تعدد بعض الزيجات الى أربع مرات، وهناك من تستمر لوقت طويل، أو التي لا تتعدى أيام ويحدث بعدها انفصال، وفي كثير من الأحيان يتزوج الفنان بعد انفصاله عديد من المرات، ولكن هناك من الفنانات من تعقدن من الزواج بعد مرورهم بتجربة او أكثر من الزواج الذى انتهى بالانفصال من بينهم.

-شيرين رضا

صرحت الفنانة شرين رضا اثناء حوارها لبرنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي على قناة "cbc"، بان الزواج بالنسبة لها "منظومة فاشلة" وكذبة يعيشها المجتمع.

وتابعت قائلة "إن الزاوج يجمع بين اثنين لا يعرفون بعضهما ليتشاركوا فى مكان واحد ومصاريف البيت والأولاد".

وأضافت أن الزواج مقيد للحرية و"مقرف" ولن يعطيها الحرية الكاملة، وأكدت استحالة زواجها مرة أخري لأنها خاضت التجربة وفشلت فيها، وأن الشخص الذي يمكن أن تتزوج منه غير موجود لاستحالة اجتماع الصفات التي تريدها فية.

-انغام

اثناء استضافتها ببرنامج "مصارحة حرة"، صرحت بذلك قائلة "أنا الحمدلله مش عاوزة اتجوز وعايشة رومانسية، زي مانا ومتغيرتش واتعلمت من مواقف كتير مرت في حياتي مش لازم أوصل للأخر، واخد من كل حاجة أحلي حاجة وخلاص كدة".

كما اوضحت انها لم تريد الزواج مره اخرى، ليس بسبب خوفها من فقدان حقها في حضانة أولادها، لأن الأم لا تفقد حضناتها لأولادها حين تتزوج مرة أخرى.

-شرين عبد الوهاب

فمن خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج المتاهة المذاع على "mbc" قائلة:«الجواز اللي في العلن مقرف".

كما وصفت زواج السر بأنه "طعمه حلو" كما أنه له خصوصية لديها، مضيفة "جواز السر كده تحسي أنك المعشوقة اللي بتسرقي كل حاجة حلوة بعكس جواز العلن".

-انتصار

كما أعلنت الفنانة انتصار رفضها للزواج مرة آخرى، فقالت ا"نا معنديش وقت أهرش وأنام وأتجوز".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج «الليلة دي»، والمذاع على فضائية «cbc»،: «أن الواحدة في مكانتها ليس لديها وقت للنوم كيف ستجد وقت للرجال».

وأوضحت انتصار أن "الرجال تريد جهد ووقت، والزاج لا يعتبر راحة للمرأة فهو يزيد من مسؤولياتها، بالإضافة إلى رغبة الزوج لكي تكون زوجته في مثل إمكانيات والدته في كل ما كانت تفعله".

-ايمان العاصى

كما كشفت الفنانة ايمان العاصى في برنامج "بني آدم شو" الذي يقدمه أحمد آدم على قناة الحياة أنها لا تفكر في الزواج وتعيش حياتها لابنتها ريتاج.

وأضافت العاصي أنها معقدة من الزواج، بعد فشل تجربتها الأخيرة في الزواج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق