النشرة الفنية للعاشرة مساء..كاتى هولمز تتألق فى عرض Ray Donovan.. أبطال«فص ملح وداخ» في ندوة بسينما كريم.. غادة عبد الرازق للجمهور:«بتدونا عين على الفاضي».. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 09:59 م
النشرة الفنية للعاشرة مساء..كاتى هولمز تتألق فى عرض Ray Donovan.. أبطال«فص ملح وداخ» في ندوة بسينما كريم.. غادة عبد الرازق للجمهور:«بتدونا عين على الفاضي».. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده
النشرة الفنية للعاشرة مساءا
دعاء عبد الرؤوف

يقدم لكم موقع «صوت الأمه» النشره الفنيه للعاشره مساءا والتي يوجد بها اهم الأخبار التي حدثت اليوم الثلثاء الموافق 26-4-2016.

رصدت عدسات المصورين النجمة الأمريكية كاتى هولمز فور وصولها لحضور فاعليات عرض(Ray Donovan)، والذى أقيم بهوليود وسط حضور عدد كبير من النجوم.

وظهرت هولمز صاحبة السبعة وثلاثون عاما بإطلالة أنيقة وبسيطة تناسبت معها بشكل كبير كما نجحت أن تخطف بها الأنظار.

حرص أبطال فيلم «فص ملح وداخ» على حضور عرض الفيلم اليوم بسينما «كريم» بوسط البلد،ومن المقرر أن تقام ندوة بعد انتهاء العرض لمناقشته.

وجاء على رأس الحضور النجم عمرو عبد الجليل، والإعلامى أكرم حسنى الشهير بـ«أبو حفيظه»، بينما تغيبت النجمة هبة مجدى نظرا لوفاة والدها الذى وافته المنية مساء أمس.

الجدير بالذكر أن «فص ملح وداخ» عمرو عبد الجليل، هبة مجدى، ويزو، حمدى الميرغنى، والفيلم من تأليف كريم الحسينى وورشة عمل وإخراج تامر بسيونى.


سخرت، النجمة غادة عبد الرازق عن ما تتناوله الصحف والمواقع حول أجور الفنانين وخاصة أجرها، مشيرة إلى أن هذه المبالغ المالية ليس لها أي أساس من الصحة.

وعلقت عبد الرازق قائلة: «انتوا بتدونا عين على الفاضي، أجورنا مبتوصلش لهذه المبالغ».

حرصت، الفنانة فيفي عبده على توجيه رسالة شكر للإعلامية الكبيرة بوسي شلبي، وذلك بعد أن فاجأتها بالاحتفال بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الثلاثاء.

ونشرت «فيفي» عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير «انستجرام»، صورة من داخل الاحتفال، معلقة عليها قائلة: «أنا بشكر الإعلامية الكبيرة أختي وحبيبيت قلبي ونور عيني على المفاجاة الجميلة باحتفالها بعيد ميلادي الجميل اللي عملتهولي».

مضيفة: «وكان فحضور منورنا الفنانة ميساء مغربي ومصممة الأزياء أميمة عزوز، ودكتور مجد ناجي، ومدير التصوير، بشكورهم على اللفتة الجميلة دي كل سنة وهما طيبين وأنتم طيبين خمسة امواااااااااة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق