دور العرض المصرية تعيش حالة من الانتعاش .. ديسمبر المقبل

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 05:07 م
دور العرض المصرية تعيش حالة من الانتعاش .. ديسمبر المقبل
إسراء المغازى

تعيش دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة حالة ممن الانتعاش الفني خلال شهر ديسمبر والذي يشهد عرض عدد من الأفلام بدور العرض.

ومن بين الأفلام المقرر عرضها فيلم "قدرات غير عادية" المقرر عرضه فى التاسع من ديسمبر المقبل ، ويعد ذلك أول عرض جماهيري بعد أن عرض الفيلم لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان دبى السينمائي لعام 2014 ويشارك حاليا فى فاعليات مهرجان قرطاج السينمائي الدولي.

والفيلم بطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر وعباس أبو الحسن ومحمود الجندي وحسن كامي، ومن تأليف وإخراج داود عبد السيد، وتدور قصة الفيلم حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة، ويسير بعدها سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه؛ حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.


كما تستعد أيضا دور العرض لاستقبال فيلم"للحب حكاية "أو "باباراتزى" والمقرر عرضه فى السادس من ديسمبر المقبل بدور العرض المصرية والدولية .
والفيلم يدور حول قصة حب بين فتاة مصرية تسافر للعمل فى لبنان وتقع في العديد من المشاكل وشاب لبناني، يحاول مساعدتها ،ويلعب بطولته رامى عياش وإيمان العاصى وعزت أبو عوف ومنى هلا ومن تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى.


أيضا من المقرر عرض فيلم "خانه اليك " فى الثالث و العشرون من ديسمبر المقبل بجميع دور العرض المصرية .

والفيلم بطولة الفنان محمد فراج، رامز أمير، محمد شاهين، نبيل عيسى"، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداث الفيلم حول 5 شباب يستيقظون من نومهم، فيجدون أنفسهم داخل مكان مهجور، لا يعرفون سبب تواجدهم بهذا المكان، أو من أتى بهم إليه، ولا يتذكرون هويتهم، لتتصاعد الأحداث بعدها فى إطار غامض ممتلئ بعناصر التشويق حتى يدخل الشباب فى رحلة طويلة للبحث عن الذات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة