بالصور.. تعرف على مطلقات الوسط الفنى فى 2015

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:02 م
بالصور.. تعرف على مطلقات الوسط الفنى فى 2015
رنا معتز

شهد عام 2015 عددا كبيرا من حالات الطلاق فى الوسط الفنى، فبعضها جاء بهدوء تام، وبعضها آثار الدهشة والصدمة بين الجمهو، خاصة أن الطلاق كان غير متوقع وجاء بشكل سريع.

**ليلى غفران
للمرة السادسة أخذت الفنانة المغربية "ليلى غفران" لقب المطلقة بعد إعلانها لانفصال عن زوجها المصرى رجل الأعمال "مراد أبو العينين".

**ليلى علوى
بعد أن ظلت تتحدث عن قصة حبهما، وكانت دائمة الظهور مع زوجها فى كل الحفلات والمناسبات الفنية، انفصلت الفنانة ليلى علوى عن زوجها رجل الأعمال "منصور الجمال" الذى تربطه علاقة نسب مع عائلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وكان إعلان الخبر بمثابة صدمة لجمهور ليلى، ولم تعلن هى أو طليقها أى أسباب للانفصال.

**غادة عبد الرازق
للمرة الثالثة والأخيرة أعلنت غادة عبد الرازق طلاقها من "محمد فودة" المحبوس حاليا على ذمة إحدى قضايا الفساد والرشوة، وكانت غادة قد سبق وانفصلت عنه مرتين ثم عادت إليه، إلا أن هذه المرة كانت المرة الأخيرى التى لم يكن فيها الرجوع.


**محمد حماقى
فى أوائل العام انفصل الفنان "محمد حماقى" عن زوجته "نهلة الحجرى"، بعد قصة حب طويلة عاشها معها قبل الزواج بسنوات، وهذا الطلاق تسبب له فى سوء حالته النفسية خاصة أنه جاء مع وفاة والده، وكانت أسبابه كفيلة بتأجيل ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" الذى عاد به حماقى للساحة الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات.

**بوسى
فاجأت المطربة الشعبية "بوسى" جمهورها بإعلانها طلاقها أثناء استضافتها فى برنامج "معكم" الذى تقدمة الإعلامية "منى الشاذلى"، حيث قالت: "أنا اتطلقت النهاردة"، وأعلنت كذلك أنها سبق وتعرضت للخيانة الزوجية منه مرتين، مرة مع فتاة وقد حاولت ضربها، ولكنه منعنى فطلبت الطلاق، ووجهت له السباب، ومرة أخرى راقبته واكتشفت خيانته من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه، وتحتوى على عبارات غرامية موجهة له من سيدة.

**روبى
بعد ولادتها لطفلتها الأولى "طيبة" فى أميركا أعلنت الفنانة "روبى" طلاقها من المخرج "سامح عبد العزيز" بعد زواج لم يستمر سوى عام، وكان زواجهما قد أثار جدلا، فسامح كان متزوجا من المذيعة "داليا فرج" التى عرفت بخبر زواجه الذى كان سرا حتى طلبت منه الطلاق، وبالفعل انفصلت عن زوجها ووالد أبنائها.

**ميار الببلاوى
الفنانة "ميار الببلاوى" انفصلت خلال هذا العام عن زوجها رجل الأعمال والمنتج السعودى "عبد الله الكاتب"، دون أن يبدى أى منهما سببا للطلاق.

**نيللى كريم
آخر حالات الانفصال التى شهدها الوسط الفنى كان انفصال الفنانة "نيللى كريم" عن زوجها خبير التغذية الدكتور "هانى أبو النجا"، وأعلنت نيللى الخبر رسميا أثناء استضافتها فى برنامج ET"باعربى" الذى يذاع على فضائات mbc""، حيث قالت إنها أصبحت امرأة حرة، ولكن لم تدل نيللى بأى تفاصيل، سوى مؤخرا من خلال برنامج 100 سؤال الذى تقدمة الإعلامية "راغدة شلهوب"، حيث قالت إنها عاشت معه 11 سنة من النكد، وحاولت أن تتحلى بالصبر من أجل ابنتيها الصغيرتين منه، لكن لم تجد مفرا فى النهاية سوى الطلاق.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة