نجلاء بدر: أنا ست جميلة.. و«قدرات غير عادية» لا يهدف لإثارة الغرائز -حوار-

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 08:58 م
نجلاء بدر: أنا ست جميلة.. و«قدرات غير عادية» لا يهدف لإثارة الغرائز -حوار-
نجلاء بدر
هــانى ســامى

-الشائعات جعلت لى أزواج وأبناء يدرسون فى الخارج رغم إنى لم أتزوج حتى الأن
-مرعوبة من جراحات التجميل رغم إن «انفى كبير» ويحتاج لها
-عمرى 43 سنة لكن نصيبى فى الزواج لم يأت بعد

فيلم " قدرات غير عادية " اظهر قدرات كامنة لدى النجمة نجلاء بدر والتى تعد الممثلة والاعلامية الاكثر إثارة للجدل فى الوسط الفنى والإعلامى ربما يكون جمالها سببا فى ذلك ولكنها تنفى هذا الأمر وترى أن توفيق الله فى خطواتها المدروسة بعناية أهم أسباب شهرتها سواء كإعلامية أو ممثلة منذ خمس سنوات، التقينا نجلا بدر فى هذا الحوار.

فى البداية سألناها عن ردود الأفعال على فيلم " قدرات غير عادية " فاكدت بدر عن سعادتها بردود الأفعال والأصداء الإيجابية التي وصلتها عن دورها في فيلم "قدرات غير عادية" مع المخرج داوود عبدالسيد، وأكدت أنها إعتذرت عن عروض سينمائية كثيرة قبل هذا الفيلم رغبة منها في أن يكون أول ظهور سينمائي لها مع مخرج كبير بحجم داوود عبدالسيد

وأشارت نجلاء أن دورها يحمل مشاعر إنسانية ومضمون مختلف للغاية عما قدمته من قبل من أدوار، حيث تقول أنها بذلت مجهود كبير في تنفيذ تعليمات المخرج داوود عبدالسيد حيث أنه يهتم بأدق التفاصيل في إخراجه لأعماله الفنية، لاسيما وأنها تقول أنها درست الشخصية بشكل جيد قبل تقديمها

وعن ظهورها بالمايوه ومشاهد القبلات بالفيلم.. قالت نجلاء بدر: كما قلت الفيلم يحمل الكثير من المشاعر الانسانية ومضمونه هادف جدا لذا فتلك المشاهد والقبلات ليست بهدف اثارة الغرائز لان هذه ليست سينما داوود عبد السيد، المخرج الأمين على ممثليه للغاية، لذا فإن الظهور باى شكل سيخدم الفيلم هو أمر مقبول ما دام داوود عبد السيد هو المخرج ويكفى أن إسمى على أفيش فيلم من إخراجه وهو بالفعل أعاد اكتشاف موطن كامنة فى أدائى كممثلة.

وعن الشائعات فى حياتها قالت بدر: اه من الشائعات.. فقد زوجتنى الشائعات كثير وجعلتنى أم كثيرا بل ان الشائعات انطلقت بأن لى أبناء فى الجامعة يدرسون خارج مصر وانا لم أتزوج أو ارتبط بشخص قط لكن انا اجتماعية وأظهر كثير وأصبحت فنانة بعد ان كنت إعلامية فقط، فزادت حولى الشائعات كما أن البعض يرانى "ست جميلة والله يحب الجمال ويمكن ده سبب للشائعات ايضا".

وحول جراحات التجميل التى قامت بها قالت نجلاء بدر: أنا أخشى جراحات التجميل للغاية خاصة بعد أن شاهدت فنانات شكلهن صار قبيحا بعد تلك جراحات تجميل قاموا بها وانا اعترف اننى احتاج لجراحة تجميل لتصغير أنفى حيث اخبرنى الكثير من الأصدقاء ضرورة ذلك ولكنى مازلت متخوفة جدا لدرجة أن هناك جرح كبير فى يدى يحتاج لتجميل لأن به شريحة وعدة مسامير، ولكنى مرعوبة من تجربة جراحة التجميل.

وحول ما تردد عن جراحة تجميل بسيطة قامت بها فى "الفم والشفاه " نفت نجلاء بدر ذلك قائلة: شقيقتى لديها نفس الشفاه وانا بطبيعتى جميلة لانى اشبه والدى رحمه الله والذى كان ضابطا كبيرا بالجيش المصرى فهو كان جميل الملامح للغاية وقالت بدر انها حينما تقدم على جراحة تجميل ستعلن ذلك دون خجل كما انها لا تخدل من ذكر عمرها الحقيقى وهو 43 سنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق