"الذهبي والكحلي" أحدث صيحات "ديور" في الشنط

الثلاثاء، 05 يناير 2016 06:16 ص
"الذهبي والكحلي" أحدث صيحات "ديور" في الشنط
صوره تعبيريه

طرحت دار أزياء "ديور" مجموعة من الشنط والمحافظ النسائية ذات الموديلات الأنيقة والبسيطة فى نفس الوقت، وهذا العام نجد أن الألوان من الكحلى، الذهبى، والسماوى يتصدرون قائمة الأناقة، أما الخامات فقد تنوعت ما بين الجلد الطبيعي أو القماش المعدني ذي اللون الذهبي ليتناسب مع السهرات.

اللون الأسود الأنيق حقائب "ديور" دائما مميزة بموديلات "الكابيتوه" الأنيقة ولا يوجد سيدة لا تحتوى خزانة ملابسها على اللون الاسود فهو من الألوان التى لن تختفى من الموضة على مر السنين الوان متداخلة الألوان الزاهية والمتداخلة تظهر موضة هذا العام وتصدر " ديور" شنط تشبه حبات الحلوى الملونة، لتتناسب مع أغلب موديلات هذا العام.

الذهبى للحفلات ومن القماش المعدنى الذهبى أصدرت "ديور" شنط للمناسبات والسهرات تميزت بالحجم الكبير حتى تجمع الفتاة فيها جميع مستلزماتها الهامة البنفسجى الأنيق حقيبة "ديور" من درجات البنفسجى الأنيق تتدرج من اللون الفاتح حتى الاسود لتكون ملائمة لأكثر من إطلالة أنيقة للفتاة .

الوان الربيع وبرسومات الربيع الزاهية فضلت دار أزياء " ديور" أن تصدر مجموعة من الحقائب الأنيقة والمميزة والتى ستكون قطعة هامة فى خزانة ملابسك فى الربيع والصيف.

الكحلي موضة 2016 ويتصدر اللون الكحلى الموضة هذا العام وحرصت "ديور" أن يكون لها أكثر من موديل للشنط، وكانت الموديلات بسيطة ومرصعة ببعض حبات اللؤلؤ الأبيض الناصع ديور كلاسيكية ولم تختف من مجموعة "ديور" موديلات الشنط الكلاسيكية اللامعة "الفرنيه" بجميع ألوان موضة 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة