تفاصيل وفاة الإذاعية رانيا أبو زيد.. تدشين هاشتاج باسمها من محبيها على السوشيال ميديا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 04:50 م
تفاصيل وفاة الإذاعية رانيا أبو زيد.. تدشين هاشتاج باسمها من محبيها على السوشيال ميديا
رانيا أبو زيد
أمل عبد المنعم

تصدرت مؤشرات البحث على جوجل الراحلة الإذاعية رانيا أبو زيد، لتصبح تريند بعد وفاتها، بالأمس الأحد، عن عمر يناهز الـ46، وكان الخبر كالصاعقة التي وقعت على زملائها بمبنى الإذاعة والتليفزيون، وكانت علقت الإذاعية أمل مسعود على وفاتها، أنها تفاجأت بالخبر ولم تستطيع النطق من شدة الصدمة بوفاة رانيا أبو زيد، الراحلة في عمر الأربعينات.

هاشتاج باسم رانيا أبو زيد

وبعدها دشن رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من محبي إذاعة الأغاني بمبنى الإذاعة والتليفزيون، هاشتاج باسم رانيا أبو زيد، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بالرحمة ويصبر أهلها وذويها.

رانيا2

تفاصيل وفاة رانيا أبو زيد

شعرت الإعلامية رانيا أبو زيد ببعض التعب والأرهاق بالآمس، وبعدها أعتذرت عن حضور الشيفت الخاص بها في المحطة بإذاعة الأغاني، ثم تفاجئ زملائها بخبر وفاة زميلتهم رانيا أبو زيد أثر تعرضها لأزمة قلبية.

أشهر برامج رانيا أبو زيد

قدمت الإعلامية رانيا أبو زيد العديد من البرامج، لكن من أشهرها بالإذاعة بمبنى ماسبيرو، برنامج "صوت مصر"، وبرنامج "أيامنا الحلوة"، برنامج "لحظة صدق". 

وكانت الإذاعية رانيا أبو زيد، الشقيقة الأصغر للمذيعة الفضائية سميحة أبو زيد، والتي توفت بعد صراع مع مرض السرطان منذ عامين، بالرغم من تبرع زملاؤها بماسبيرو بالدم وتم شفائها، إلا أن المرض عاد مرةً أخرى ليتمكن منها، والتي كانت تظهر فيه مع الكاتب عبدالوهاب مطاوع، وغيرها من البرامج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق