هل يمتلك بعض المشاهير حسابات سرية على السوشيال؟

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:11 م
هل يمتلك بعض المشاهير حسابات سرية على السوشيال؟

يحرص العديد من المشاهير والشخصيات العامة حول العالم علي امتلاك حسابات رسمية موثقة على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة أمر أساسى، حيث أصبحت تلك المنصات نافذة للتواصل بين الشخصية العامة وجمهوره، إلا أن بعض المشاهير يمتلكون حسابات سرية مزيفة يديرونها بأنفسهم.

ومن بين أصحاب الحسابات السرية المزيفة على منصات السوشيال ميديا، تأتى اثنتين من عائلة كارداشيان، فبينما تمتلك الأخوات "كارداشيان" حسابات نشطة للغاية على موقع "إنستجرام"، فإن كورتنى كارداشيان، قالت خلال حلقة من برنامج Keeping Up With the Kardashians، "هناك المزيد يحدث خلف الكواليس ولا يتمكن المعجبون من رؤيته"، وكشفت كورتنى، مؤسسة Poosh، أن شقيقتيها الصغرى كيندال جينر، وكايلى جينر، لديهما حسابات سرية على موقع "إنستجرام".

كما كشفت كورتنى عن أسماء الحسابات السرية لأختيها فى العرض، لكن المحررين الجريئين فى KUWTK فرضوا رقابة عليهن، لكن ليست فتيات عائلة كاردشيان فقط هن من يمتلكن حسابات سرية على السوشيال ميديا، لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير قائمة النجوم اللذين يمتلكون حسابات سرية بعيدة عن عيون متابعهم، حسبما نشر موقع usmagazine.

 بيونسيه

يعتقد المعجبون منذ فترة طويلة أن مغنية "XO" لديها حساب Snapchat سرى، لأنها شاركت صورًا لنفسها وابنتها Blue Ivy بتوقيع التطبيق.

 

كريستين ستيوارت

فى نوفمبر 2019 ، كشفت نجمة "سبنسر" أنها تحتفظ بحساب سرى على "إنستجرام"، لأصدقائها المقربين وعائلتها، وعلقت على هذا الأمر "آسفة، هذا فقط لأصدقائى الحصريين".

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

 

كيندال وكايلى جينر

كما تمتلك كايلى جينر، مؤسسة Kylie Cosmetics، وشقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، حسابات إنستجرام "سرية"، وفقًا لشقيقتيهما الكبرى كورتني.

كايلي وكيندال جينر
كايلي وكيندال جينر

 

الأمير هارى

وفى كتاب Finding Freedom الصادر فى أغسطس 2020، ادعى كاتب السيرة الملكية أوميد سكوبى، أن الأمير هارى، دوق ساسكس، احتفظ ذات مرة بحساب سرى على إنستجرام، باسم المستخدم SpikeyMau5، وذلك تكريمًا لـ"دى جى" المفضل لديه، Deadmau5 ، كما أنه يمتلك حسابا على "فيس بوك" باسم مستعار وهو Spike Well.

الامير هاري
الأمير هارى

 

أديل

وفى مارس 2017 كشفت مغنية "Easy on Me" أن لديها حسابًا منفصلاً على "تويتر"، تستخدمه لنشر رسائل أقل قليلاً من الحساب الموثق، وقالت فى تصريحات: "لا يُسمح بالوصول إلى "تويتر" الخاص بى، لأننى لا أتحدث وأقول أشياء خطأ  فى كثير من الأحيان"، وأضافت "إنهم لا يعرفون أن لدي حسابًا سريًا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا