سبب ظهور هدى المفتي بـ 3 وجوه في أفلام عيد الأضحى

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:30 ص
سبب ظهور هدى المفتي بـ 3 وجوه في أفلام عيد الأضحى
هدى المفتي
أمل عبد المنعم

تصدرت هدى المفتي مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية بعد الظهور في أفلام عيد الأضحى بـ 3 وجوه، حيث تشارك هدى المفتي، حاليًا، في سباق أفلام عيد الأضحى بأكثر من عمل، تقدم خلالها شخصيات مختلفة، وهو ما جعلها تلفت الأنظار بشدة منذ بدء عرض هذه الأعمال، معلقة:" رقصت بالشمعدان في كيرة والجن واتدربت شهرين علشان ما أحرقش اللوكيشن".

هدى المفتي و3 أفلام

وهدى المفتي تظهر في فيلم كيرة والجن، بدور راقصة شرقية، بينما تعيش المفتي قصة حب مع تامر حسني الذي يعاني من التعقيدات والصراعات النفسية في فيلم بحبك، والذى تقدم خلاله دور مختلف تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وتقدم شخصية غالية في فيلم عمهم.

هدى المفتي وكيرة والجن

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

هدى المفتي وعمهم

أما فيلم عمهم فهو بطولة محمد إمام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

هدى المفتي وبحبك

وفيلم بحبك بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، وتأليف وإخراج تامر حسني.

بداية هدى المفتي

هدى المفتي لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد يحمل ملامح مصرية مميزة، في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها في العديد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، اقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم ومخرجين لامعين، من خلال العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، من بينها مسلسل كإنه امبارح، من إخراج حاتم علي، ولدينا أقوال أخرى، بطولة يسرا، وإخراج محمد علي.

كما ظهرت هدى المفتي في فيلمي رأس السنة الذي كتبه محمد حفظي، وبنات ثانوي الذي أخرجه محمود كامل، أحدث أعمال هدى هو مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام وتم عرضه في رمضان 2020، والفيلم الكوميدي الفانتازي ديدو، وكذلك فيلم كيرا والجن للمخرج مروان حامد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق