تستكمل العلاج الطبيعي.. حالة إسعاد يونس بعد تحسن صحتها

السبت، 21 يناير 2023 10:46 ص
تستكمل العلاج الطبيعي.. حالة إسعاد يونس بعد تحسن صحتها
اسعاد يونس
أمل عبد المنعم

معلومات عن الفنانة إسعاد يونس، تؤكد أن حالتها الصحية أفضل من قبل، وأنها تخضع الآن لجلسات العلاج الطبيعي في منزلها، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث والتريند.

 

حالة إسعاد يونس

كانت النجمة إسعاد يونس فاجأت جمهورها في شهر ديسمبر الماضي بأزمتها الصحية، ومن خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت بيانًا تعلن عن خضوعها لعملية تغير مفصل.

منشور إسعاد يونس

 وجاء نص البوست كتالي: "أجرت صباح اليوم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي".

بداية إسعاد يونس

إسعاد يونس كاتبة ومذيعة ومنتجة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1950، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد اﻹرشاد السياحي، أثناء دراستها الجامعية وتحديداً بالسنة الأولى من معهد السياحة عام 1968، تقدمت للعمل بالإذاعة في البرنامج الأوروبي، ثم عملت بعدها كمساعد في برنامج الشرق الأوسط ثم تدربت حتى أصبحت مذيعة تقدم برامج الهواء، تزوجت من الفنان (نبيل الهجرسي)، وتعرفت على سمير غانم في مناسبة قامت بحضورها مع زوجها، والذي أتاح لها فرصة التمثيل من خلال مسلسل (ميزو) والذي كان أول أعمالها في مجال التمثيل عام 1977، لتشارك بنفس العام بخمسة أعمال أخرى منها فيلم (دعاء المظلومين).

إسعاد يونس خاضت تجربة التأليف لأول مرة عام 1985 من خلال فيلم (المجنونة) ثم مسلسل (ليلة القبض على بكيزة وزغلول) عام 1987 والذي تم تحويله إلى فيلم بالعام التالي، والذي حقق نجاح كبير، خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديم برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت في فترة التسعينيات ثم كررت التجربة من خلال تقديم برنامج (صاحبة السعادة) عام 2014.

إسعاد يونس قامت بتأسيس (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينيمائي) عام 2000 بمشاركة زوجها رجل الأعمال (علاء الخواجة)، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بإنتاجها (زهايمر، رسائل البحر، سهر الليالي)، بينما من أبرز أعمالها كممثلة (شعبان تحت الصفر، يارب ولد، يا رجال العالم إتحدوا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق