أفكر في العودة للبرامج الحوارية.. تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود الأخيرة

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 02:01 م
أفكر في العودة للبرامج الحوارية.. تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود الأخيرة
أمل عبد المنعم

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن سر غيابها الفني في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن الأعمال لم تعد مثل الأول، وأن هناك مشاهد تسد حاجة المُشاهد، قائلة :" أنا مغيبتش عن الكاميرات، وبحضر خرائط art، والنصوص بقت مقصورة على حاجات تسد المشاهد من المخدرات والمشاهد الجريئة وغيره وأنا شكلي ميديش على الكلام ده".

تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود

وتابعت الفنانة صفاء أبو السعود في تصريحات صحفية عن مشاركتها في حملة مانحي الأمل، الحملة دي مش لازم تكون صفاء بس اللي مشاركة فيها، الحملة دي بتمنح الأمل الانسان مش عشان هو مريض يبان أنه مريض، فالحملة بصراحة مهمة جدًا.

الفنانة صفاء أبو السعود: بحب أساعد الناس

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود: بحب أعمل كده لأن دي طبيعتي وبحب أساعد الناس لأن بحب أساعد حد بحركة أو هزار أو أي حاجة، وكل شغلي مع حاجات بتسعد الآخرين دايمًا الواحد بيحب يسعد الاخر.

الفنانة صفاء أبو السعود وأغنية "أهلا بالعيد"

 وأوضحتت الفنانة صفاء أبو السعود سر استمرار نجاح أغنية "أهلًا بالعيد"، رغم مرور العديد من السنوات عليها، مشيرة إلى أن نجاحها جاء بفضل حب الجمهور لها، أنا بحب الناس عشان بيحبوا أغنيتي أهلا بالعيد لحد دلوقتي ربنا كان ليه فضل كبير في نجاحها لأن لو حسبتها بالناحية البشرية يبقى كانت مش هتنجح أما هي نجحت بكل المقاييس الحمد لله.

وشادت الفنانة صفاء أبو السعود بأداء الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني السابق 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، مشيرة إلى أنه والمخرج محمد سامي مثالًا للنجاح، ومحمد رمضان ومحمد سامي تألقوا في جعفر العمدة ورمضان مؤثر وجميل في الدراما وشخصيته طيبة وصافية، وما اعتزلتش عن الشغل معاهم.

 

الفنانة صفاء أبو السعود: الفن بعيد عن الجرائم

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود عن علاقة الفن بانتشار الجرائم، الفن عمره ما كان سبب في انتشار الجرائم العمل الدرامي هو اللي بيخلي البطل يؤدي الجريمة بإحترافية بحيث يكون محبوب فلما يعمل الجريمة بشكل جميل بتنجح حتى لو كان العمل ده مقدم شخصية مش كويسة فلازم نحبها.

الفنانة صفاء أبو السعود: أفكر للعودة للبرامج الحوارية

وعبرت الفنانة القديرة صفاء أبو السعود عن رغبتها في العودة لتقديم البرامج الفنية الحوارية مثل التي اعتادت على تقديمها لسنوات عبر شبكة قنوات ART، وقالت الفنانة صفاء أبو السعود في تصريحاتها على هامش إحياء حفل مانحي الأمل على مسرح الماركيه، إنها تفكر حاليا في استضافة نجوم الجيل الثاني في برنامج حواري بعدما التقت بالعديد من نجوم الزمن الجميل على مدار سنوات عملها كمقدمة برامج.


صفاء أبو السعود تتألق في حفلها بمسرح الماركيه

وتألقت النجمة الكبير صفاء أبو السعود في حفلها بمسرح الماركيه بحضور عدد 1800 من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة والتي عادت من أجلهم للغناء من  جديد ، من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig،  وهي حركة عالمية تدعوا إلى أهمية نشر الأمل.

وقدمت الحفل النجمة سيمون باللغة الفرنسية، بمشاركة 22 دولة، ولم تكتفي سيمون بالتقديم وختام الحفل بل شاركة الجمهور أغانيها وهي مش نظرة وأبتسامة، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

وتهدف مانحي الأمل إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية واليائسين، الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضًا صعبًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة