شهر الفرحة.. كواليس مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد(صور)

الإثنين، 12 فبراير 2024 01:00 م
شهر الفرحة.. كواليس مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد(صور)
أمل عبد المنعم

مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين جار الإعلان عن أسمائهم، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة خلال شهر رمضان المقبل.

فريق عمل بدون سابق انذار

مسلسل "بدون سابق انذار" ، "اجتماعى تشويقي" يحكى المسلسل قصة مروان الألفي، مهندس يبلغ من العمر 34 عام، وليلى البالغة من العمر 28 عام زوجين ينتظران مولودهما الأول، يضطران مجدي وليلى أن تلد ليلى في مستشفى حكومي وتنتقل بنا الاحداث ونرى مجدي وليلى في احتفالهم بعيد ميلاد عمر السادس.

اسر يا سين وكواليس مسلسله الجديد

تلاحظ ليلى على ابنها بقع غريبة على جسده، ويذهب الثنائي إلى طبيب لاجراء بعض الفحوصات له لتؤكد لهما النتائج اصابته بسرطان الدم يقررا فورا اجراء عملية نقل نقى العظام، تحدث مفجأة للجميع حين لا تتطابق انسجة الأب الذى كان أول من أجرى الفحوصات بغرض التبرع للطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته، وتتعقد المشاكل اكثر فأكثر فهل سينهار زواجهم؟ وهل سيشفى عمر.

اسر ياسين والمخرج هانى خليفة

يذكر أن آسر ياسين فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

اسر ياسين

وقدمت عائشة بن أحمد مؤخراً بطولة حكاية "روحي فيك" عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وتدور أحداثها في إطار رعب ملىء بالتشويق.

عائشة بن احمد واشر ياسين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق