شهر الفرحة.. فريق عمل "فراولة" يواصل التصوير للانتهاء منه قريبا

الإثنين، 12 فبراير 2024 01:22 م
شهر الفرحة.. فريق عمل "فراولة" يواصل التصوير للانتهاء منه قريبا
ريهام عاطف

على قدم وساق يواصل فريق عمل مسلسل "فراولة" بطولة النجمة نيللى كريم، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، تصوير العمل من أجل الانتهاء منه قريبا .
 
وكانت الفنانة نيللي كريم قد قامت بنشر صور لها مع فريق عمل" فراولة"  منهم الممثل الشاب توني ماهر علي حسابها الخاص علي أنستجرام وقالت: «هقدم شخصية كوميدية اسمها فراولة في مسلسل فراولة برمضان المقبل 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وسعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، مما يدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت».

قصة مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة في أطار (اجتماعي لايت) فيحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.
 
أبطال مسلسل فراولة
مسلسل فراولة بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف ، وتأليف محمد سليمان عبد المالك،وإخراج محمد على ،إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

آخر أعمال نيللي كريم 
كانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "عملة نادرة" وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولة المسلسل أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق