شهر الفرحة رمضان 2024.. حاتم صلاح يكشف الجديد بشخصية «نفادي» في «الكبير أوي 8»

الإثنين، 19 فبراير 2024 02:21 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. حاتم صلاح يكشف الجديد بشخصية «نفادي» في «الكبير أوي 8»
الكبير اوي 8
ريهام عاطف

قام الفنان حاتم صلاح الشهير بـ «نفادي» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالترويج لمسلسل «الكبير أوي 8» من خلال نشر البرومو الخاص بالمسلسل المقرر عرضه على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رمضان2024، معربا عن سعادته وحماسه للجزء الثامن، ليتفاعل معه الجمهور وجاءت أبرز التعليقات: «أحلى أسرة وأحلى فنانين اقسم بالله.. رمضان ما يحلاش إلا بكم»، وكتب آخر: «إن شاء الله هتكسر الدنيا يا حبيب قلبي». 
 
وكان الفنان حاتم صلاح خلال تصريحات صحفية سابقة ، قد كشف عن التفاصيل الجديدة في شخصية نفادي التي يقدمها في «مسلسل الكبير أوي8»، موضحا أنه انتهى من تصوير 80% من مشاهده والتي يوجد بها الكثير من المشاهد الاكشن متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور مضيفا "شخصية نفادي مليئة بالأحداث الكوميدية كالعادة، وهذا العام سوف يرى محبو مسلسل الكبير أوي موسم قوي، وهذا ناتج من الكواليس فوق الرائعة التي شهدها التصوير والتي انعكست على العمل".

مسلسل الكبير أوى 8 

«الكبير أوي» مسلسل كوميدي يتم تقديم الجزء الثامن بعد النجاح الذى حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وجزلئوم بأفكار جديدة.
 
مسلسل «الكبير أوي 8» من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى ، تأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق