شهر الفرحة رمضان 2024.. مايان السيد تلعب دور «مديحة» في «إمبراطورية ميم» وتقدم نصيحة للمشاهدين

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 02:27 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. مايان السيد تلعب دور «مديحة» في «إمبراطورية ميم» وتقدم نصيحة للمشاهدين
مايان السيد
ريهام عاطف

تشارك الفنانة الشابة مايان السيد، خلال موسم رمضان 2024، في مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوي، والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني القادم 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
تقوم مايان السيد في العمل بدور «مديحة» الإبنة الأكبر لـ منى «فاتن حمامة»، وهي الفتاة المتمردة على العادات والتقاليد والتفرقة بين تربية الفتاة والولد، وهي الشخصية التي جسدتها من قبل الفنانة الراحة «حياة قنديل» بالفيلم.
 
وكانت مايان السيد خلال فيديو لها بث على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أجابت عن أسئلة حول تصوير مسلسل «إمبراطورية ميم»، قائلة إنها تجسد شخصية مادي «مديحة» أن الشخصية تشبهها بنسبة 50%، ونصحت المشاهدين بأن لا يرتدوا نظارة شمس في المساء مثل الشخصية في المسلسل.
 
thumbnail (30)

مسلسل إمبراطورية ميم 
 
بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

إمبراطورية ميم
 
وتدور قصة المسلسل الأجتماعي إمبراطورية ميم في «30 حلقة» حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة