مسلسلات رمضان 2024.. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «الكبير أوي 8»

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:55 م
مسلسلات رمضان 2024.. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «الكبير أوي 8»
ريهام عاطف

واصل الفنان بيومي فؤاد تصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي 8" والذي يجسد فيه شخصية "الدكتور ربيع" وهي الشخصية التي قدمها على مدار 7 مواسم وقدم خلالها العديد من المواقف الكوميديا .
 
وخلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي، كشف الفنان بيومي فؤاد عن كثير من التفاصيل عن شخصية الدكتور ربيع قائلا "بدأت مسيرتي في مسلسل الكبير أوي في 2011 بـ أحد الأدوار الصغيرة ومع مرور المواسم بدأ يزداد وذلك بعد تفاعل الجمهور مع شخصية الدكتور ربيع".
 
وعن ذكرياته مع أشهر مشاهد الكبير أوي قال "بحب مشهد يا كبير أمك حامل، مش هعرف أعمله تاني، لما حاولت أهزر وأعمل نفس الحالة تاني معرفتش".
وتابع بيومي فؤاد قائلا "ربنا يريد للمشهد والجزء ده، وينزل في برومو أحد القنوات فيعيش أكتر، فده مشهد أنا حبيته جدًا".
 
يعرض "الكبير أوي 8" على قنوات ON بشكل حصري، على مدار أيام رمضان، كما يعرض على منصة "watch it" الرقمية.

مسلسل"الكبير أوي 8" 

مسلسل "الكبير أوى 8 " بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى ،
تأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 
مسلسل "الكبير أوى " كوميدى يتم تقديم الجزء الثامن بعد النجاح الذى حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وجزلئوم بأفكار جديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة