دراما رمضان 2024.. الحزن والصدمة مشاعر تجمع الفنانة صابرين وبسمة في "مسار إجباري"

الخميس، 29 فبراير 2024 04:02 م
دراما رمضان 2024.. الحزن والصدمة مشاعر تجمع الفنانة صابرين وبسمة في  "مسار إجباري"
ريهام عاطف

 
تواصل الفنانة صابرين تصوير مشاهدها  في مسلسل "مسار إجباري"  المقررعرضه خلال شهر رمضان 2024 عبرقنوات الحياة وCBC وON ، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
 
وقد تصدرت صابرين البوسترات الدعائية على القنوات العارضة للمسلسل إذ تجسد دور إحسان والدة عصام عمر وتمر بالعديد من المواقف والتحديات، بعد تعرضها للخيانة من زوجها، لتصبح في مواجهة الفنانة بسمة الزوجة الثانية والده أحمد داش ، ليتفاجئ الثنائي حسن وحسين بأنهما أشقاء من نفس الأب، وهم عكس بعضهما تمامًا في كل شيء.
 
888
 
وكانت الفنانة صابرين قد أكدت  في تصريحات صحفية حماسها لتجربة "مسار إجبارى" بسبب التعاون مع الشركة المتحدة والعمل مع المخرجة نادين خان التى تأجل تعاونها معها.

مسلسل مسار إجباري 
 
تدور أحداث المسلسل في أطار "اجتماعى لايت" حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميزليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة