اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية

الخميس، 25 أغسطس 2016 08:30 ص
اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية

على الرغم من أن اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبي والشراهة المرضى، عادة ما ترتبط بالمراهقين والشباب، إلا أن الباحثين يحذرون أن الأطفال ما بين 8 إلى 12 عاما الذين يجدون صعوبة في تناول الطعام، يمكن أن يكونوا الأكثر عرضة لاضطرابات الأكل والقضايا النفسية.

ويضيف الفريق البحثي أن سلوكيات الأكل التقييدية يمكن أن تظهر على السطح قبل سن البلوغ.

وكان الباحثون في جامعة "مونتريال" الكندرية بالتعاون مع مستشفى الأطفال (CHU) الأمريكية قد قدموا النتائج المتوصل إليها في اضطرابات الأكل في المؤتمر السنوي الذي عقد هذا الأسبوع في مدينة "فانكوفر" الكندية.

وكانت الأبحاث قد أجريت بقيادة البروفيسور "دومينيك ميللر" أستاذ علم النفس السريري وتم تشخيص عدد من الحالات بواسطة الرد على أسئلة بحثية كيفية تطور اضطراب الأكل، حيث يعتقد الباحثون أن الشراهة في تناول الطعام تظهر فقط في مرحلة المراهقة، إلا أن الدراسات الحديثة تشير إلى أن المشكلة قد تبدأ قبل ذلك بكثير.

ووفقا للمعهد الوطني للصحة العقلية (NIMH)، ويعرف اضطراب الأكل والمرض الذي يسبب اضطرابات كبيرة في النظام الغذائي اليومي للفرد. هذا ويمكن أن تشمل تناول كميات صغيرة جدا من الطعام أو الإفراط في تناول الطعام بشدة.

وتلاحظ المنظمة أن يزداد والباحثين يجدون أن اضطرابات الأكل تنشأ نتيجة التفاعل بين العوامل الوراثية والبيولوجية والسلوكية والنفسية والاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك، اضطرابات الأكل غالبا ما تحدث جنبا إلى جنب مع أمراض أخرى مثل الاكتئاب والإدمان أو اضطرابات القلق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق