نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: «تحت الصفر» درجة الحرارة في بعض المحافظات.. تعرف على الطرق الأكثر ازدحاما في القاهرة.. وارتفاع أسعار الذهب

الثلاثاء، 10 يناير 2017 11:36 ص
 نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: «تحت الصفر» درجة الحرارة في بعض المحافظات.. تعرف على الطرق الأكثر ازدحاما في القاهرة.. وارتفاع أسعار الذهب
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الثلاثاء، وجاءت كالتالي:

ـــ أسعار الدولار في البنوك الكبرى اليوم
استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي نحو 18.14 جنيه للشراء، و18.35 جنيه للبيع، بينما وصل سعر الدولار ببنك مصر إلى 18.11 جنيه للشراء، و18.21 جنيه للبيع.

وسجل متوسط سعر الدولار ببنك القاهرة نحو 18.10 جنيه للشراء، و18.21 جنيه للبيع، بينما في بنك الإسكندرية سجل نحو 18.2جنيه للشراء، و18.25 جنيه للبيع.

ووصل متوسط سعر الدولار بالبنك الأهلي إلى 18.10 جنيه للشراء، و18.20، ووصل سعر الدولار ببنك«اتش اس بي سي» نحو 18.40 جنيه للشراء، و18.90جنيه للبيع.

ــــ ارتفاع أسعار الذهب
شهدت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا ملحوظًا، حيث سجل سعر الذهب عيار21 نحو 637 جنيه، بينما سجل عيار 24 نحو 728 جنيه، وسجل عيار18 نحو 546 جنيه، وسجلت قيمة الجنيه الذهب: 5 الآف، و96 جنيه.

ـــ «تحت الصفر» درجة الحرارة في بعض المحافظات
قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس، اليوم الثلاثاء، شتوي بارد شمالًا، معتدل على الجنوب، يصل إلى حد الصقيع بشمال سيناء، والسواحل الشمالية.

وأضاف«عبد العال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على الفضائية الأولى المصرية، إن هناك تحسنًا تدريجيًا في الأحوال الجوية في نهاية اليوم، حيث تصل في القاهرة الكبرى لـ18 درجة، والصغرى تتراوح ما بين 8 و9 درجات مئوية.

وأكد أن هناك بعض المحافظات التي وصلت درجة الحرارة فيها إلى «تحت الصفر»، مثل وسط سيناء وشمال الصعيد.


ـــ الطرق الأكثر ازدحاما في القاهرة اليوم
قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة لمرور القاهرة، أن الحالة المرورية، اليوم الثلاثاء، تشهد استقرارًا، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، منوهًا عن وجود كثافات متوسطة على المحاور الحيوية والرئيسية.

وأضاف «حماد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» المذاع على فضائية «صدى البلد» اليوم الثلاثاء، أن أهم مناطق الكثافات تتمثل في كوبري أكتوبر، في الاتجاه القادم من مصر الجديدة ومدينة نصر، ومحور صلاح سالم، وأعلى ميدان رمسيس، واتجاه منازل الجيزة، والقادم من ميدان الجيزة منطقة الوصلة المعلقة، وكوبري 15 مايو القادم من 26 يوليو بسبب تجمع المدارس بالمنطقة، بالإضافة إلى اتجاه صلاح سالم وطريق المطار، ويقابله نفق الأزهر الذي يعمل بشكل جيد في الطريقين القادم والمتجه، ومنطقة ماسبيرو.

وأكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة لمرور القاهرة،، أن هناك كثافات مرورية بالمدخل الشمالي بمناطق شبرا ومحور الخلفاوي ودوران شبراء نتيجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق